Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/09/2008 G Issue 13142
الأحد 21 رمضان 1429   العدد  13142
زائدة حرمته من بلقاسم
التعاون يفاوض مدرب الرياض السابق البرازيلي لويس كارلوس

بريدة - تركي الهدلق

قدم المدرب التونسي فريد بلقاسم اعتذاره عن عدم تدريب التعاون هذا الموسم معللاً ذلك الاعتذار بمرض ابنته الذي يلزمه البقاء بجانبها في هذه الفترة؛ ما دعاه إلى قبول عرض تدريب فريق الملعب التونسي. وقد أجرت (الجزيرة) اتصالاً هاتفياً بالمدرب الذي أكد أنه يتأسف كثيراً على هذا الاعتذار، مؤكداً أن ظروف ابنته الصحية هي ما دعته لهذا الاعتذار.

وأضاف بلقاسم قائلاً: ابنتي أجرت عملية زائدة دودية، وبعد العملية حصل لها مضاعفات أبقتها طريحة الفراش، ونظراً إلى صغر سنها وضرورة البقاء بجانبها هذه الفترة قدمت اعتذاري للتعاونيين الذين أشكرهم على تعاملهم الرائع، متمنياً التوفيق لهم في مشوارهم القادم.

من جهتها بدأت إدارة النادي سرعة البحث عن مدرب بديل للتونسي بلقاسم، وتشير مصادر الجزيرة إلى مفاوضة المدرب البرازيلي لويس كارلوس مدرب نادي الرياض السابق الذي أشرف على تدريبه الموسم الماضي. ويأتي اتجاه النادي لهذا المدرب لمعرفته التامة بدوري أندية الدرجة الأولى، ومن المتوقع أن تحسم الإدارة أمر المدرب خلال هذا الأسبوع، خصوصاً أن الدوري بات قريباً.

هذا، وستنظر إدارة النادي أيضاً في الشرط الجزائي الذي من المفترض أن يدفعه المدرب التونسي بلقاسم، وهو الذي وقع عليه في العقد المبدئي.

من جهة أخرى جاء تأهل الفريق الأول إلى دور الأربعة في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد ليلخبط أوراق الاستعداد الذي كان التعاونيون يرسمونه في الفترة السابقة، فمن المتوقع أن يتم إلغاء المعسكر الذي سيقيمه الفريق في مدينة الرياض؛ وذلك لعدم وجود الوقت الكافي لهذا المعسكر؛ حيث سيلاقي الفريق في مباراة دور الأربعة فريق ضمك على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية ببريدة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد