Al Jazirah NewsPaper Saturday  20/09/2008 G Issue 13141
السبت 20 رمضان 1429   العدد  13141
بنشوة الفوز على الوحدة.. الأمير فيصل بن عبدالرحمن لـ(الجزيرة):
من دون بلنتيات أو فاولات نصر الإبداع واصل الانتصارات

الرياض - عيسى الحكمي:

اعتبر الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس نادي النصر فوز فريقه الكروي على الوحدة في ملعب الأخير بهدفين لهدف رداً بليغاً على من شكك في الفوز الأصفر على الأهلي بالنتيجة نفسها في افتتاح دوري المحترفين. وقال في تصريح خاص ل(الجزيرة): حققنا فوزاً مهماً على فريق الوحدة بين جماهيره لنحقق 3 نقاط جديدة ونثبت لمن شككوا في فوزنا السابق أن النصر عائد بقوة وبمهارة ليحقق الانتصارات ومن دون ضربات جزاء أو فاولات لمن حاولوا النيل من انتصارنا السابق، بل إننا في مباراة الوحدة خسرنا ضربة جزاء لم يحتسبها الحكم نتيجة للمخطط الذي ضغطه قبل المباراة، وليتني أشاهد رأي من تحدثوا عن عدم صحة ضربة الجزاء أمام الأهلي في لمس مدافع الوحدة لكرة إلتون في الشوط الأول.

وزاد: بنهاية مباراة الوحدة حققنا الأهم.. الفوز على فريقين قويين هما الأهلي والوحدة، ومعايدة جماهيرنا مبكراً مثلما فعلنا الموسم الماضي، وتركنا بصمة تؤكد أن نصر هذا الموسم سيكون مختلفاً وسيطرق أبواب المنافسة بمهارة لاعبينا العالية وطرقنا المبتكرة لتسجيل الأهداف من جميع الزوايا.

وأكد فيصل بن عبدالرحمن أن تحقيق ست نقاط من مباراتين هي رسالة واضحة لمن أخذوا تصريحه أثناء تصفيات خليجي 24 بغير معناه قائلاً: عندما ذكرت في الدوحة أن تصفيات خليجي 24 هي هدف إعدادي مهم للموسم الجديد كنت أعني ما أقول وها هي النتائج والمستوى تتحدث بما قلت ليعرف من تندروا في حينه وفهموا التصريح بالمقلوب أنني لا أتحدث من فراغ. وطالب سموه بفرض رقابة دقيقة على كتاب الصحف الذين يتعاطون مع أحداث البطولات من واقع ميولاتهم الشخصية مما يؤثر على المنافسة وأداء الحكام واللاعبين نتيجة لذلك مضيفاً (إذا كانت المطالبة صريحة لرؤساء الأندية بالكف عن التصريحات ضد التحكيم فإن من باب اكتمال المعادلة فرض رقابة على ما يكتبه الإعلاميون أنفسهم في صحفهم وما يثيرونه من ضغوطات تؤثر على مسار الحكم من مباراة لأخرى).

وفي ختام تصريحه جدد الأمير فيصل وعده بأن يواصل الفريق مسلسل الانتصارات اعتباراً من 4 أكتوبر قائلاً: سنستغل فترة التوقف لنعمل أكثر من أجل ظهور أقوى اعتباراً من 4 أكتوبر حيث تعود المباريات والمنافسة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد