Al Jazirah NewsPaper Saturday  20/09/2008 G Issue 13141
السبت 20 رمضان 1429   العدد  13141
مكرمة المليك للمعاقين أدخلت البهجة والسرور على المعاق وأسرته

الرياض - الجزيرة:

عبّرت الأستاذة نورة بنت سليمان السبتي مديرة مركز التأهيل الشامل للإناث بالرياض عن شكرها وتقديرها لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - على ما تفضل به من مكرمة ملكية بمضاعفة إعانة المعاقين بنسبة 100%، مبينة أن هذه المكرمة ما هي إلا لفتة أبوية حانية لهذه الفئة الغالية من أفراد مجتمعنا.

وقالت السبتي في تصريح لـ(الجزيرة) بهذه المناسبة: إن هذه المكرمة الملكية قد أدخلت السعادة والبهجة والسرور على المعاقين وأسرهم، رافعين أكف الضراعة للمولى عزَّ وجلَّ بأن يحفظ مولانا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز.

وبيّنت مديرة مركز التأهيل الشامل للإناث بالرياض أن هذه المكرمة الكريمة تعتبر علامة فاصلة في مسيرة رعاية المعاقين في المملكة، وسيتمكن من خلالها المعاق وأسرته من توفير جميع الاحتياجات من أجهزة وأدوات وتدريب وتأهيل؛ حيث بلغت عدد الحالات التي تقدم لها وزارة الشؤون الاجتماعية إعانة معاق 164.487 حالة.

وقالت نورة السبتي: إنني أنتهز هذه الفرصة الطيبة لأدعو أولياء أمور المعاقين في مركز التأهيل الشامل للإناث بالرياض إلى استثمار تلك المكرمة الملكية الكريمة وما تضمنته من دعم معنوي من حكومتنا الرشيدة في توفير حياة أسرية لأبنائهم المعاقين؛ حيث إنه بمضاعفة الإعانة سوف تستطيع الأسرة توفير احتياجات المعاق. كما آمل أن تكون هذه المكرمة الكريمة دافعاً لهم لمشاركة أبنائهم فرحة المكرمة الملكية وفرحة العيد وسط أسرهم.

وفي ختام تصريحها باركت الأستاذة نورة السبتي لمعالي وزير الشؤون الاجتماعية د. يوسف بن أحمد العثيمين هذه المكرمة الملكية الكريمة، راجية من الله العلي القدير أن تحقق الأهداف المرجوة منها في توفير حياة كريمة للمعاق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد