Al Jazirah NewsPaper Saturday  20/09/2008 G Issue 13141
السبت 20 رمضان 1429   العدد  13141
إيطاليا : سبعة قتلى بالرصاص بالقرب من نابولي

روما - (أ ف ب):

قتل سبعة أشخاص، بينهم ستة أجانب، بالرصاص مساء الخميس وأصيب اجنبيان بجروح خطيرة خلال تبادل لاطلاق النار بالقرب من كازيرت بالقرب من نابولي (جنوب ايطاليا)، حسب ما أعلن الدرك الإيطالي.

وقال مسؤول في درك كازيرت خلال تبادل لاطلاق النار بالقرب من قلعة فولتورنو، على الساحل بين نابولي وكازيرت، وقع ستة قتلى وأصيب شخصان بجروح خطيرة موضحا انهم (جميعا من المهاجرين).

ومن ناحيتها، ذكرت وكالة الأنباء الايطالية (انسا) ان الجريحين نقلا إلى المستشفى وان أحدهما بحالة الخطر لانه اصيب في بطنه وصدره وان الثاني في حالة الخطر الشديد لأنه أصيب بالرصاص في أعضائه السفلى. وأوضح مسؤول الدرك ان اطلاق نار آخر وقع قبيل عملية اطلاق النار الأولى في قاعة للالعاب في قلعة فوتورنو أسفر عن سقوط قتيل وهو إيطالي الجنسية.، ولم يوضح ما إذا كانت هناك علاقة بين الحادثين.

وأشارت وكالة أنسا إلى ان الرجل وهو في الخمسين من العمر، توفي في المستشفى. وأوضحت أن رجلين اطلقا عليه النار ولاذا بالفرار على متن دراجة نارية بعد ان أطلقا عشرين طلقة في قاعة الألعاب. وأوضحت الوكالة ان عملية اطلاق النار التي اسفرت عن سقوط ستة قتلى مرتبطة بعملية تصفية حسابات بين مهربي مخدرات ولكنها لم تعط مزيدا من التفاصيل حول هوية الضحايا الذين لم يعثر معهم على أوراق ثبوتية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد