Al Jazirah NewsPaper Friday  05/09/2008 G Issue 13126
الجمعة 05 رمضان 1429   العدد  13126
أسوق العثيم تفتتح فرعها الثالث بالخرج وآخر برفحاء

الجزيرة - الرياض:

افتتحت شركة أسواق العثيم الأسبوع الماضي فرعين جديدين لها في محافظالخرج ورفحاء, ضمن سياسة شركة أسواق العثيم التوسعية الطموحة وفقا لإستراتيجيتها المتطورة التي تهدف للوصول إلى المستهلك.

ويتميز فرع العثيم الجديد بحافظة الخرج والواقع بحي الخالدية - طريق العيون بمساحة 2500 متر مربع، كذلك فرع رفحاء والواقع بشارع الأمير عبد العزيز بن جلوي بمساحة 2000 متر مربع الذي يعد أول فرع للشركة برفحاء بادارة فريق عمل مؤهل ومدرب وبكفاءات وطنية تم تأهيلها في أكاديمية العثيم للتدريب والتطوير المجاني.

وقال الرئيس التنفيذي بشركة أسواق العثيم الأستاذ يوسف القفاري: (سيسهم الفرعان بدعم الحركة التجارية بمحافظتي الخرج، ورفحاء، وستزيد من فرص العمل للشباب، مشيراً إلى أن فرع الخرج يعد الفرع الثالث للعثيم في نفس المحافظة).

وأضاف القفاري إن الشركة تسعى إلى تقديم خدمات متطورة في الحصول على منتجات عالية الجودة وبأسعار مناسبة، وبمناسبة افتتاح فرعي العثيم بالخرج ورفحاء، وتزامناً مع شهر رمضان الكريم، فإن هناك عروض على المنتجات, حيث تم توفير متطلبات الفروع الجديدة من منتجات طازجة وسلع استهلاكية ومواد غذائية، كذلك التنوع في البضائع المعروضة التي تلائم جميع احتياجات الأسرة من خلال الأقسام المختلفة مثل الخضروات والفواكه والأجبان وغيرها التي تستحوذ على 4 % من إجمالي المواد الغذائية.

يذكرأن العثيم قد حصلت على جائزة أفضل شركة لتجارة التجزئة لعام 2005م، كما حصلت على شهادة الآيزو (9000 - 2000) عام 2006م، وصنفت ضمن أكبر مئة شركة سعودية خلال العام 2007م، وتمتلك شركة أسواق العثيم 83 فرعاً منتشرة في جميع المناطق والمحافظات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد