Al Jazirah NewsPaper Friday  29/08/2008 G Issue 13119
الجمعة 28 شعبان 1429   العدد  13119
الجوهري يستقيل من الإدارة الفنية لاتحاد الكرة المصري

القاهرة - مكتب «الجزيرة» - طارق محيي

تقدم محمود الجوهري المدير الفني لاتحاد كرة القدم المصري باستقالته من منصبه إلى رئيس الاتحاد سمير زاهر وذلك عقب الاجتماع الذي جرى بينهما بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم.

من جانبه أعرب زاهر عن تقديره وشكره بصفته رئيس الاتحاد وعن شكر وتقدير أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لاختيارهم للكابتن محمود الجوهري لتولي منصب المدير الفني لاتحاد الكرة خلال المرحلة السابقة مؤكداً أنهم جميعاً يثقون في الجوهري ويعتزون به ويتمنون له كل التوفيق في المرحلة القادمة.

وكان الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري قد أكد نبدأ استقالة الجوهري الذي عبر عن أسفه واعتذاره عن عدم استكمال مهمته خلال الفترة القادمة وأنه سوف يعلن في وقت لاحق الأسباب التي أدت لابتعاده عن العمل كمدير فني للاتحاد.

الجدير بالذكر أن هناك خلافات معلنة وأخرى خفية بين محمود الجوهري وبين أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة كان أهمها وأكثرها تأثيراً في قرار الجوهري بتقديم استقالته هو رفض الأعضاء إقرار فكرة الجوهري بإقامة دوري للاعبين أصغر من 23 عاما وهو ما اعتبره الجوهري اعتراضاً على السياسية العامة والتخطيط الذي يقوم برسمه لمستقبل الكرة المصرية.

في شأن آخر يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم جمعية عمومية غير عادية اليوم الجمعة لبحث الموافقة على لائحة الاتحادات الجديدة التي أقرها المجلس القومي للرياضة برئاسة المهندس حسن صقر والتي تقضي بحل جميع مجالس إدارات الاتحادات وإجراء انتخابات مبكرة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد