Al Jazirah NewsPaper Friday  29/08/2008 G Issue 13119
الجمعة 28 شعبان 1429   العدد  13119
الجابر يبدي احترامه لقرار (نواف).. وكوزمين يقدر رغبته بالاعتزال
عبدالرحمن بن مساعد يبحث مع إدارته المتأخرات المالية للاعبين

كتب - فهد السبيعي:

أبدى المشرف العام على الفريق الهلالي سامي الجابر تقديره واحترامه للقرار الذي اتخذه نجم الوسط الهلالي نواف التمياط باعتزاله اللعب منوها باللاعب حيث قال: نواف التمياط يعد من العمالقة الذين أنجبهم البيت الهلالي وخدمته في المنتخب السعودي ونادي الهلال والإنجازات التي حققها معهم أكبر دليل على ذلك، كما يعد من اللاعبين الأكثر تعاملا ورقيا وأخلاقا واعتزاله يعد خسارة للكرة السعودية، ولكن هذا هي سنة الحياة وأنا من كل قلبي أحترم قرار التمياط وأتمنى له التوفيق في حياته الخاصة.

من جانبه اعتبر مدرب الفريق الهلالي الروماني كوزمين اللاعب من أكثر اللاعبين انضباطا وأداءً، وفي الوقت ذاته يجب علي احترام رغبته نظرا لظروفه التي مر بها من إصابات وكذلك التقدم في السن خاصة أن اللاعب هو الشخص الوحيد الذي يعرف مدى عطائه في المستقبل. كما اعتبر كوزمين التمياط من اللاعبين الذي يتمتعون بالحس الفني المتقدم مما جعل أغلب اللاعبين الصغار يتعلمون منه الفكر الرياضي المتميز، وأتمنى أن يكون صغار اللاعبين قد تمكنوا من الاستفادة من ذلك. وعرج السيد كوزمين بالحديث عن زيادة اللاعبين الذين ابتعدوا عن الفريق سواء بالاعتزال أو الانتقال والإعارة مؤكدا أن اللاعبين المعارين مازالوا بحاجة إلى الكثير من التعلم والاحتكاك وتغيير طريقة الأداء إلى مستويات أفضل وهو الأمر الذي وجدنا في إعارتهم إلى أندية أخرى أفضل طريقة لذلك.

من جانبه يصل إلى الرياض خلال اليومين القادمين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، حيث سيعقد سموه جلسات عمل مع أعضاء مجلس إدارة النادي لبحث بعض الأمور التي تهم الفريق خاصة المبالغ المتأخرة للاعبين وكذلك وضع اللمسات الأولى لإقامة حفل اعتزال الكابتن نواف التمياط والذي تكفل سموه به مساء أمس الأول. هذا وسيعقد الكابتن نواف مؤتمراً صحفيا خاصا خلال الأسبوع المقبل حول قراره اعتزال كرة القدم بحضور المشرف العام على الفريق سامي الجابر ومدير الفريق عادل البطي.

من جانبه أدى الفريق الأول تدريباته المعتادة مساء أمس وسط غياب كل من حسن خيرات وصالح الدوسري الذين يستعدان لخوض منافسات دوري كلية اليمامة الرمضاني مع منتخب القوات البرية مما قد يترتب عليه ابتعادهما عن تدريبات الفريق لفترات متعدده واشتمل التدريب على رفع المعدل اللياقي لللاعبين وكذلك التحكم بالكرة في مساحات ضيقه إلى جانب خضوع بعض اللاعبين لبعض التدريبات الخاصة بصالة الحديد والمسبح. يشار إلى أن محمد الدعيع قد اقتصر تدريبه مع مدرب الحراس لفترة قصيرة لم تتجاوز النصف ساعة غادر بعدها التدريب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد