Al Jazirah NewsPaper Wednesday  27/08/2008 G Issue 13117
الاربعاء 26 شعبان 1429   العدد  13117
الفريق الطبي الزائر يجري 6 عمليات جراحية في مستشفى الخرمة

ظلم - ياسر الروقي:

قام الفريق الاستشاري الزائر المكون من قبل الشؤون الصحية بمحافظة الطائف أمس بالزيارة الخامسة خلال هذا العام إلى مستشفى محافظة الخرمة العام وقام الفريق بإجراء 6 عمليات للمرارة عن طريق المنظار وكذلك تم الكشف على 37 مريضا في تخصصات الباطنية والأطفال والنساء والولادة وهذه الحالات كانت تتطلب مراجعة مستشفيات الطائف؛ مما ساعد في التخفيف على المرضى من مشقة الذهاب إلى محافظة الطائف والكشف عليهم في مقر إقامتهم. وقد بلغ عدد المرضى المستفيدين من الفريق الاستشاري من الزيارات السابقة 194 مريضا وتم إجراء عدد 35 عملية مرارة وعن طريق المنظار.

وقد عبر عدد من المرضى والمراجعين عن شكرهم لمدير الشؤون الصحية د. عبد الرحمن كركمان على هذه البادرة الطبية وتمنوا أن تستمر وتشمل جميع التخصصات لما فيها من فائدة وتخفيف المعاناة على المرضى من الذهاب لمحافظة الطائف .

وقد وجه مدير مستشفى محافظة الخرمة ذعار بن فرج السبيعي شكره وتقدير لسعادة مدير الشؤون الصحية د. عبد الرحمن كركمان على هذه البادرة للتخفيف عن المرضى والمراجعين وحرصه الدائم لكل ما يريح ويخدم المرضى في مقر سكنهم وكذلك لمساعده للطب العلاجي د. محمد الشهري ومشرف المستشفيات الخارجية د. عبد القادر بكر على متابعتهم الدائمة لهذه البرنامج وحرصهم على راحة المرضى والمراجعين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد