Al Jazirah NewsPaper Sunday  24/08/2008 G Issue 13114
الأحد 23 شعبان 1429   العدد  13114
(زين) الراعي (المميز) لسوق رمضان بمركز الأمير سلمان الاجتماعي

«الجزيرة» - الرياض

ترعى (زين السعودية) نشاط سوق رمضان السنوي في مركز الأمير سلمان الاجتماعي الذي يقام خلال الفترة من 23 - 28 أغسطس 2008م في إطار دعم الأعمال الخيرية والمساعدة في تنفيذها وإبراز رسالة المركز في خدمة المجتمع.

وقال الدكتور مروان الأحمدي الرئيس التنفيذي ل (زين) إن دعم ومساندة النشاط الاجتماعي في مؤسسة تحمل اسم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، الرجل الذي يعرف أهل المملكة جميعاً وليس أهل الرياض فقط جهوده وأعماله الجليلة من أجل رفعة الإنسان السعودي وتحسين حياته لهو شرف كبير للشركة التي تضع خدمة المجتمع ورعاية نشاطاته ودعم مؤسساته الخيرية في مقدمة أولوياتها.. ونحن سعداء بالتعاون مع المركز لمساندة دوره واتساع خدماته للقطاعات الاجتماعية انسجاماً مع سياستنا القائمة على أن خدمة المجتمع إحدى ركائز نجاح رسالة (زين) وعنصراً أساسياً في تنمية وتطوير أعمالها.

يشار إلى أن (زين السعودية) بدأت في نشاط مسؤولياتها الاجتماعية قبل إطلاق خدماتها التجارية حيث أبرمت عدة اتفاقيات مع بعض الجامعات السعودية للمشاركة في المشاريع التي تخدم قطاع الشباب والتعليم وتطوير المهارات في قطاع الاتصالات كما رعت في الفترة الماضية عدة منتديات ولقاءات في مجال تطوير التنمية الإدارية والتدريب والسعودة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد