Al Jazirah NewsPaper Sunday  17/08/2008 G Issue 13107
الأحد 16 شعبان 1429   العدد  13107
المقام السامي يوافق على مشاركة الكشافة في مؤتمر الرواد العالمي

الجزيرة - واس

صدرت موافقة المقام السامي الكريم على مشاركة جمعية الكشافة العربية السعودية في مؤتمر الرواد الدولي 25 وذلك في فيينا عاصمة النمسا، الذي تنظمه منظمة الصداقة العالمية الذي تتخذ من جنيف مقراً لها، وذلك خلال الفترة من 20 إلى 25-8 -1429هـ.

ويمثل وفد الكشافة السعودية كل من معالي رئيس اللجنة العليا لرواد الكشافة السعودية الدكتور عبد الله بن عمر نصيف رئيساً للوفد، ونائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبد الله بن سليمان الفهد، ومفوض رواد الكشافة في الجمعية كامل بن محمود فطاني، وعضو اللجنة العليا لرواد الكشافة السعودية الدكتور خالد بن علي أبو الخير، وجميل بن محمد فلاته، وعبد الله بن علي الربعان، وفواز بن علي الغامدي، ومستور بن علي الشهراني مراقبين. وتهدف مشاركة الكشافة السعودية في المؤتمر إلى تحقيق المشاركة في المحافل الدولية وتبادل الخبرات الإدارية والفنية.

يذكر أن جمعية الكشافة السعودية تشارك في المؤتمر من قرابة عشر سنوات، وستقيم على هامش المؤتمر معرضاً كشفياً يبرز أهم المنجزات والمشاركات والفعاليات التي تنظمها مفوضية الرواد، بالإضافة إلى عرض صور تحكي منجزات والتقدم التي وصلت إليه السعودية إضافة إلى تقديم التمور السعودية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد