Al Jazirah NewsPaper Sunday  17/08/2008 G Issue 13107
الأحد 16 شعبان 1429   العدد  13107
تثمين دعم نائب خادم الحرمين لخيرية الزواج بمكة

مكة المكرمة - فهد العويضي

عبر مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والرعاية الأسرية بمكة المكرمة عن شكرهم وتقديرهم لنائب خادم الحرمين الشريفين الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله على تبرعه الكريم للجمعية بمبلغ 4.000.000 ريال وهم سماحة الشيخ محمد بن عبدالله السبيل عضو هيئة كبار العلماء وإمام وخطيب المسجد الحرام رئيس مجلس الإدارة.

وفضيلة الشيخ سليمان بن عبدالله العمرو عضو هيئة التمييز بالمنطقة الغربية سابقاً وفضيلة الشيخ عبدالعزيز بن حنش الزهراني رئيس كتابة عدل الأولى بمنطقة مكة المكرمة سابقاً.

وفضيلة الشيخ عبدالله بن سليمان بن منيع عضو هيئة كبار العلماء وفضيلة الشيخ فراج بن علي العقلا رئيس فرع هيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة سابقاً ومعالي المهندس عمر بن عبدالله قاضي أمين العاصمة المقدسة وعضو مجلس الشورى سابقاً وأمين منظمة العواصم العربية، والشيخ مرعي بن مبارك بن محفوظ رجل أعمال، والمهندس عبدالعزيز محمد سندي نائب أمين العاصمة سابقاً ورجل أعمال، والدكتور عبدالله محمد باشراحيل رجل الأعمال المعروف.

وأضاف المجلس بأن هذا التبرع السخي من لدن نائب خادم الحرمين الشريفين سلطان الخير كان بمثابة الغيث على الأرض المجدبة بضع سنين.

وأشار المجلس في بيانه بأنه يوجد شباب في بلادنا لا يستطيعون الزواج لقلة ذات اليد مما يجعلهم في ظروف صعبة وإعانتهم من تفريج الكربات حيث جاء تبرع سموه الكريم في وقت كانت الجمعية وشباب البلد الحرام أحوج ما يكونون إليه فكان الفرج بحمد الله على يد نائب خادم الحرمين الشريفين وكانت البشرى على يد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة. هذا وقد تم تزويج ما يزيد على (18.000) شاب وشابة بفضل الله ثم بدعم ولاة الأمر حفظهم الله.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد