Al Jazirah NewsPaper Sunday  17/08/2008 G Issue 13107
الأحد 16 شعبان 1429   العدد  13107
بأكثر من 138 مليون ريال
د. المانع اعتمد توريد آلات جراحية للمستشفيات والمراكز الصحية بالصحة

الجزيرة - أحمد القرني

بأكثر من 138 مليون ريال اعتمد معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع تأمين آلات جراحية لمستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية بوزارة الصحة لمختلف مناطق المملكة.

أوضح ذلك مستشار معالي الوزير الأستاذ محمد بن عبدالله السبيعي وبين بأن اعتماد معاليه لتأمين الآلات الجراحية جاء في منافسة عامة طرحت في الصحف المحلية وتقدمت العديد من الشركات الوطنية لهذه المنافسة، حيث رسيت على 18 شركة ومؤسسة وطنية من المختصين في هذا المجال بمبلغ 138مليوناً و363 ألفاً و796 ريالاً و70 هللة وذلك على الباب الثاني بميزانية العام 1428 - 1429هـ.. مشيراً السبيعي إلى أن هذه المنافسة لم يطرح مثلها منذ 14 عاماً وتعد الأكبر في الوزارة، ومدة توريدها 6 أشهر. وأضاف بأن هذه الآلات مخصصة لأقسام العمليات ومختلف العيادات الخارجية وأقسام التنويم بالمستشفيات والمراكز الصحية.

مؤكداً السبيعي حرص معالي وزير الصحة الدكتور حمد المانع على تطوير الخدمات الصحية بالمملكة ومتابعة التطور الصحي لكل ما منه خدمة أفضل للمواطن في هذا الوطن المعطاء في ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد