Al Jazirah NewsPaper Saturday  16/08/2008 G Issue 13106
السبت 15 شعبان 1429   العدد  13106
بحوزتهم 4.5 مليون حبة مخدرة ونصف طن حشيش
المكافحة تبدد أحلام عصابة الترويج في رمضان وتطيح بزعمائهم

الجزيرة - سعود الشيباني:

أطاحت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بعصابة حاولت إدخال كميات من المخدرات للمملكة إلا أن تعاونا مثمراً مع إحدى الدول أسفر عن تبديد أحلام تجار العصابات؛ حيث تم القبض عليهم خارج المملكة بعد أن تلقت الاجهزة الأمنية بدول الجوار معلومات من المديرية بالسعودية بمكان العصابة. حيث نجحت بتوفيق من الله فرق المديرية العامة لمكافحة المخدرات خلال الأسبوعين الماضيين من إحباط عدة عمليات لتهريب وترويج المخدرات.

وبين الناطق الإعلامي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات الرائد إبراهيم أبوهليل أن فرق مكافحة المخدرات في محافظة الأفلاج التابعة لمنطقة الرياض تمكنت من إحباط عملية ترويج (1.059.831) مليون وتسعة وخمسين ألفاً وثمانمائة وإحدى وثلاثين حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة مهربة من احدى الدول المجاورة.

كما تمكنت الفرق الميدانية بقسم مكافحة المخدرات بغرب الرياض من ضبط (54.290) أربعة وخمسين كيلو ومائتين وتسعين جراما من الحشيش المخدر إضافة إلى ضبط (69.065) مائتين وأربعة وخمسين ألف حبة من الحبوب المخدرة، وذلك في عمليتين متزامنتين.

وفي قسم مكافحة المخدرات بمطار الملك خالد الدولي تم ضبط (69.065) تسعة وستين ألفاً وخمسة وستين حبة مخدرة.يكما تمكنت قوة المساندة الخاصة من إحباط ترويج (137.089) مائة وسبعة وثلاثين كيلو وتسعة وثمانين جراما من الحشيش المخدر وعدد (152.053) مائة واثنين وخمسين ألفاً وثلاث وخمسين حبة من حبوب الكبتاجون المخدر.

وفي منطقة عسير تمكنت فرق مكافحة المخدرات بمركز شني في سراه عبيدة من ضبط (69.423) تسعة وستين كيلو وأربعمائة وثلاثة وعشرين جراما من الحشيش.

وكذلك استطاعات فرق مكافحة المخدرات بمنطقة جازان من إحباط تهريب وترويج ما وزنه (105) مائة وخمسة كيلوجرامات من الحشيش المخدر.

كما تمكنت فرق المكافحة التابعة لمكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية من ضبط (487.000) أربع مائة وسبعة وثمانين ألف حبة من حبوب الكبتاجون.

هذا وقد كشف الناطق الإعلامي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات انه بتوفيق الله، ثم بالتنسيق والتعاون البناء مع الأجهزة النظيرة في إحدى الدول المجاورة تم ضبط (40) أربعين كيلوجراما من الحشيش المخدر و(2.069.000) مليونين وتسعة وستين الف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة كانت متجهة للمملكة.. كفى الله شباب الوطن شرها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد