Al Jazirah NewsPaper Saturday  16/08/2008 G Issue 13106
السبت 15 شعبان 1429   العدد  13106
تحت مسمى (مهرجان عنيزة الدولي الرابع للتمور)
انطلاق مهرجان التمر في عنيزة برعاية نائب أمير القصيم

عنيزة - محمد إبراهيم العبيد:

أعلن رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية الزراعية في عنيزة يوسف بن عبد الله الدخيل المشغل والمسوق لمهرجان التمور في عنيزة، عن قرب انطلاقة مهرجان التمور تحت مسمى (مهرجان عنيزة الدولي الرابع للتمور)، وذلك في مقر سوق الخضار والتمور المركزي بعنيزة.

وأضاف الدخيل بأن المهرجان أخذ صفة الدولية بعد ثلاثة مواسم والتي كانت ثمرة جهود كبيرة وكثيرة من مختلف الجهات الشخصية والخاصة، وأوضح الدخيل بأن المهرجان سيستمر حتى الخامس والعشرين من شهر رمضان، كما يتشرف المهرجان برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير القصيم يوم التاسع من شهر رمضان بحضور عدد من أصحاب المعالي وكبار المسئولين ووجهاء المجتمع.

وحول التنافس بين مهرجان عنيزة الدولي وبين المهرجانات الأخرى في المنطقة، قال يعتبر مهرجان عنيزة الأسبق وله السبق والريادة والأولوية بالمنطقة وهذا مصدر اعتزاز لنا، فهو أول مهرجان متخصص للتمور ينظم في القصيم وحالياً نفخر بوجود أربع مهرجانات للتمور بالمنطقة تعمل فيما بينها للتنافس الشريف والتكامل فيما يخدم الصالح العام فالتنافس هو الذي يخلق الإبداع والتميز ويؤدي إلى منظومة متكاملة في منطقة القصيم.

واضاف انه تم تشكيل فريق عمل مكون من خمس لجان يقود الفريق محافظ عنيزة المشرف العام على مهرجان عنيزة الدولي للتمور، فيما اختتم الدخيل حديثه بتوجيه الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم وسمو نائبه ولمعالي وزير الزراعة ولشركة سابك التي رعت المهرجان هذا العام .. إلى جانب ذلك فقد تم ترشيح الإعلامي الأستاذ عارف العضيلة رئيساً للجنة الإعلامية للمهرجان.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد