Al Jazirah NewsPaper Thursday  14/08/2008 G Issue 13104
الخميس 13 شعبان 1429   العدد  13104
تأجيل المعسكر وتعويضه باللقاءات الودية
التعاون ينسق الحربي.. ويستقطب العتيبي ويعيّن البجادي مسؤولاً للاحتراف

بريدة - بدر العوفي:

أجلت إدارة الكرة بفريق التعاون فكرة إقامة معسكر إعدادي للفريق الأول بناء على طلب المدرب التونسي عمر الذيب الذي يرغب في إقامة المعسكر قبل بدء منافسات دوري الدرجة الأولى التي تنطلق في السابع عشر من شوال القادم، حيث سيكون المعسكر الإعدادي ابتداء من أول أيام عيد الفطر المبارك لتهيئة الفريق لخوض غمار الدوري وعدم وجود وقت كاف حالياً لإقامة معسكر إعدادي يسبق كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجتين الأولى والثانية.

كما كثفت إدارة الكرة بالتعاون من ترتيباتها لإقامة أكثر من لقاء ودي في الأيام القليلة القادمة لكي يقف مدرب الفريق على اللاعبين المستجدين الذين سيخضعون للتجربة حيث تكتظ تدريبات الفريق حالياً بعدد كبير من اللاعبين، ويرغب الذيب في الوقوف على مستواهم شخصياً من خلال اللقاءات الودية، كما تفاوض الإدارة التعاونية عدداً من اللاعبين في مختلف المراكز وتسعى لحضورهم التدريبات وأخذ وجهة نظر المدرب الفنية في مستوياتهم ومدى إستفادة الفريق من خدماتهم.

وعلى الصعيد ذاته استطاعت الإدارة التعاونية كسب توقيع لاعب الفيحاء مساعد العتيبي واستقطابه ليكون لاعباً تعاونياً وإدراجه في كشوفات الفريق حيث بلغت قيمة الصفقة 100 ألف ريال وهي حصة اللاعب وناديه.

من جانب آخر قامت الإدارة التعاونية بالتوقيع مع أحد الأندية الرياضية الخاصة في مدينة بريدة لاستئجار صالة الحديد لمدة أسبوعين حيث سيؤدي اللاعبون حصة صباحية يومياً حسب الجدول الذي وضعه التونسي عمر الذيب.

وعلى الصعيد ذاته وقع اختيار الإدارة التعاونية على مدافع الفريق السابق متعب البجادي لتنصبه مسؤولاً للاحتراف بعد انطباق الشروط التي حددتها لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم حيث رفعت أوراقه إلى اللجنة لاعتماده مسؤولاً للجنة الاحتراف بالتعاون.

من جهة أخرى أكد رئيس التعاون المهندس محمد السراح أن ناديه سيسقط اسم اللاعب موسى سنيد الحربي لصالح الوطني خلال اليومين القادمين بعد إنهاء كافة حقوقه المادية وتسليمه كافة مستحقاته مؤكداً أن علاقة الوطني بالتعاون لا تقبل أنصاف الحلول وهي علاقة أقوى بكثير مما يمكن أن يتصوره كل محب لهذين الناديين، ونحن التزمنا لهم بكلمة شرف وسنكون عند التزامنا والأشقاء في الوطني كانوا أوفياء معنا وسنظل أوفياء معهم وهذا ديدننا في التعامل مع كل الأندية وفي مقدمتها نادي الوطني.

وتطرّق السراح إلى موضوع اللاعبين الذين سيستقطبهم النادي في الفترة القادمة حيث قال: (نحن نسعى لاستقطاب أي لاعب نرى فيه الفائدة والقدرة على خدمة الفريق بشكل مميز، وما زلنا نبحث عن هذه المواصفات بالإضافة لأخذ رأي المدرب عن حاجة الفريق وكفاءة اللاعب المراد استقطابه).

مضيفاً: (مثل هذه التعاقدات تخضع للكثير من العوامل والكثير من الوقت لرغبتنا في أن يكون اللاعب موازياً للطروحات إضافة إلى أن المفاوضات يشترك بها أكثر من طرف فهناك اللاعب ووكيله وناديه، ولكننا نعمل بشكل صامت ونبحث دائماً عن المفيد والمثمر وسيعلن كل شيء في حينه بإذن الله).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد