Al Jazirah NewsPaper Thursday  14/08/2008 G Issue 13104
الخميس 13 شعبان 1429   العدد  13104
البرازيلي الكسندر ينضم غداً للمعسكر.. والمدرب يمنح اللاعبين إجازة
رباعي الشباب المصاب يواصل برنامجه العلاجي وشراحيلي يعود للفريق

تونس - سلطان الجلمود

أدى لاعبو فريق الشباب الكروي يوم أمس تدريباتهم على ملعب رادس حيث اشتملت الحصة الصباحية على تمارين لياقية وفي الفترة المسائية أجرى نيري بومبيدو مناورة في منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين.

وعلى صعيد المصابين شارك المدافع سند شراحيلي في تمارين الأمس بعد زوال الإصابة في حين لايزال صالح صديق وناجي مجرشي وخالد عواجي يكملون برامجهم التأهيلية، وقد قرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة عن التدريبات ليوم غد الجمعة.

من جهته ينتظر أن ينضم للمعسكر يوم غد الجمعة اللاعب البرازيلي كلاوديني الكسندر الذي تم التعاقد معه مؤخراً وستكون أول مشاركة له في التدريبات يوم السبت.

من جانبه امتدح مدير الكرة الشبابي خالد المعجل أجواء معسكر فريقه المقام حالياً في تونس.. وقال: (البرنامج يسير حسب ما هو مخطط له وسط انضباط وحماس من قبل اللاعبين في أداء التدريبات والمواظبة عليها).

وعن برنامج الفريق في خوض المباريات الودية قال: (نسعى إلى خوض خمس لقاءات ودية خلال فترة المعسكر تكون بشكل تصاعدي وستكون آخر مبارتين هي الأقوى.. وتم تقسيم الفريق إلى مجموعتين بحيث تخوض كل مجموعة لقاءين أو ثلاثة حتى يتم إعطاء الفرصة للجهاز الفني للوقوف على إمكانيات جميع اللاعبين).

وحول غياب سبعة لاعبين دوليين عن المعسكر بسبب تواجدهم مع المنتخب الأول لكرة القدم قال المعجل: (الوضع أفضل لو كانوا موجودين لأنهم أساسيون ويعتبر ذلك غير جيد ولكن الحمد الله الشباب يملك البديل الجاهز وأتمنى ألا يؤثر ذلك على الفريق في بداية الموسم).

وقدم المعجل شكره للمسؤلين في الإدارة الشبابية وفي مقدمتهم رئيس النادي خالد البلطان على توفير كافة الإمكانيات في المعسكر والمتابعة المستمرة لهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد