Al Jazirah NewsPaper Thursday  14/08/2008 G Issue 13104
الخميس 13 شعبان 1429   العدد  13104
الرئيس العام يوافق على إقامة منافسات الدوري الرمضاني الترويحي بالرياض

وافق صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على إقامة منافسات الدوري الرمضاني الترويحي لكرة القدم بمدينة الرياض للموسم الرياضي الحالي تحت إشراف وكالة شؤون الرياضة وذلك خلال الفترة من 2 الى 18 رمضان 1429هـ . وأوضح مدير إدارة الترويح والرياضة للجميع بوكالة شؤون الرياضة ناصر الناصر بأن هذه المنافسات والتي تقام بالتعاون مع المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الرياض تأتي ضمن خطة الإدارة في تنفيذ البرامج الترويحية والرياضية للموسم (1428-1429هـ) في عدد من مناطق ومحافظات المملكة والتي تهدف إلى شغل أوقات فراغ الشباب وإكسابهم مهارات جديدة ومتنوعة.

وأبان الناصر بأنه سيتم مشاركة (32) فريقاً يمثلون مختلف أحياء منطقة الرياض والتي ستقام مبارياتها على ملاعب مركز الهدف الرياضي بالرياض شارع الشيخ جابر الصباح ? بجوار كوبري الفحص.. وسيتم تحكيم المباريات من قبل حكام مرشحين من لجنة حكام منطقة الرياض.

وطالب الناصر من الفرق الراغبة في المشاركة بأن عليهم تقديم قوائم بأسماء اللاعبين المرشحين على أن تكون أعمارهم ما بين (18-23) سنة لإدارة المركز خلال الفترة من 15-24-8-1429هـ اعتباراً من الساعة الخامسة عصراً إلى الساعة التاسعة مساءً، وقد تم تخصيص لائحة منظمة لهذا الدوري وفق قانون كرة القدم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد