Al Jazirah NewsPaper Thursday  14/08/2008 G Issue 13104
الخميس 13 شعبان 1429   العدد  13104
الخليج يطلب المولد شفهياً
تكليف المحارب لرئاسة الفيحاء 3 أشهر.. والفريق الأول يفوز على رمحين

المجمعة - عمار العمار:

أرسل مكتب رعاية الشباب بالمجمعة يوم الاثنين الماضي خطاباً يفيد بتكليف الأستاذ عبد العزيز المحارب كرئيس والأستاذ عبد الله أبانمي كأمين صندوق لتسيير أمور نادي الفيحاء لمدة ثلاثة أشهر تنتهي يوم 17-10 القادم، حيث لم يكن هناك بوادر بترشح إدارة جديدة للنادي! مما دعا مكتب المجمعة إلى تكليف المحارب وأبانمي لحين مخاطبة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالخطوات التي ستسجد فيما لو بقي الحال على ما هو عليه والتي ربما تكون تسليم النادي لرعاية الشباب أو حتى تصل إلى شطبه.

وكان الفريق الأول لكرة القدم قد فاز في ثاني تجاربه الاستعدادية مساء يوم الثلاثاء الماضي على فريق رمحين بخمسة أهداف لهدف في المباراة التي جرت على ملعب النادي وكانت المباراة من طرف واحد وتناوب على تسجيل الأهداف كل من راضي مطر هدفين وعبد الله هزاع هدفين وعبد العزيز الصعب وقد لعب المدرب الفيحاوي بفريقين مختلفين للوقوف على جاهزية لاعبيه وسيلاعب الفريق نظيره فريق النجمة يوم السبت على ملعب النادي بالمجمعة.

وكانت تمارين الفيحاء قد تواصلت بشكل جدي أكبر وشهدت التمارين انتظام مبارك المولد وعبد الله هزاع وفهمي الحريص وبدر الدخيل وبانتظار انتظام المزيد كبندر الكبيشان الذي انتظم وانقطع لظروفه على أن ينتظم في بداية الأسبوع وتأتي هذه الاستعدادات لخوض منافسات بطولة كأس الأمير فيصل التي سيلعب أولى مبارياته أمام القيصومة يوم الأربعاء بعد القادم في المجمعة.

وفي السياق ذاته تلقى مدافع الفريق مبارك المولد عن طريق إداري الخليج أحمد خليل عرضاً شفهياً جاداً من نادي الخليج وبانتظار العرض الرسمي رغبة في ضمه إلى صفوف الفريق كلاعب محترف، حيث إنه مقيد كلاعب هاو في الفيحاء ولم ترد الإدارة بشيء لحين وصول العرض الرسمي.

من ناحية أخرى غادر لاعب الفريق السابق عبد الله هزازي الذي وقّع على وثيقة انتقاله للرائد ولكنه لم يوقّع رسمياً، غادر لخوض تجربه مع أحد فرق المنطقة الشرقية وكان اللاعب قد غاب عن الأنظار منذ الأسبوع الماضي بعد أن وجد في النادي وكان من المفترض حضوره مساء السبت لإنهاء مسألة إعادة قيده بنادي الفيحاء بعد اقتراب التفاهم بين ناديي الفيحاء والرائد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد