Al Jazirah NewsPaper Thursday  14/08/2008 G Issue 13104
الخميس 13 شعبان 1429   العدد  13104
اليامي هداف نجران يحكي عن الفوارق في تجربته الاتحادية.. ويعلن عبر (الجزيرة):
مللت... وأرغب في وضع حد لمسيرتي

حاوره - سلطان الجلمود:

أعلن وصيف هداف الدوري السعودي وأحد أبرز نجوم التسعينيات الميلادية ونجم فريق نجران اعتزاله الكرة نهائياً نهاية الموسم القادم، وأكد عبر الجزيرة أن هذا الموسم هو الأخير له في الملاعب، وأنه لن يستمر مهما حدث بعد أن رضخ لضغوط الاستمرار غير مرة.. الجزيرة التقت اليامي حيث يعسكر مع فريقه هذه الأيام في تونس تأهباً للموسم الجديد.... فماذا يقول؟

* في البداية كيف هي استعدادات فريقك للموسم الجديد؟

- نحن بدأنا التحضيرات مع مطلع رجب الفارط، لعبنا مباراتين وديتين أمام الاتحاد والأهلي، وواصلنا التحضير حتى وصلنا إلى تونس في أبرز محطات الإعداد للموسم الجديد الذي أتمنى أن يظهر فيه نجران بالشكل الذي يرجوه منسوبوه ومحبوه وداعموه.

* أعلنت اعتزالك نهاية الموسم الماضي ولكنك تتقدم اللاعبين في التدريبات هذه الأيام.. كيف حدث ذلك؟

- لا شك أن هنالك رغبة كبيرة في الاعتزال لكن المسئولين في نادي نجران والجماهير واللاعبين وأعضاء الشرف أرغموني على الاستمرار وإن شاء الله سأقدم المستوى الذي يحوز على رضاهم ويكون عند مستوى ثقتهم بي.

* هل تعتقد أن بقاء نجران للموسم الثاني في الدوري الممتاز سيكون أكثر صعوبة؟

- طبعاً سيكون الأمر صعباً، وأتمنى أن نكون في منطقة الأمان منذ بداية الدور الأول.. ونحن طموحنا هذا الموسم المشاركه في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال من خلال احتلال مركز متقدم في الدوري.

* تابعنا تنافساً كبيراً بين المهاجمين السعوديين في الموسم الماضي على لقب الهدف كيف تصف ذلك كأحد أبرز المتنافسين؟

- أول شيء هذا فخر لنا كلاعبين سعوديين وهذا يدل على أن الملاعب السعودية مليئة بالمهاجمين الجيدين أمثال ناصر الشمراني هداف الدوري وياسر القحطاني وعيسى المحياني وصالح بشير والعديد ممن الذين يستحقون لقب الهداف وأتمنى استمرار هذه المنافسة، والجميع يعلم بأن الموسم قبل الماضي حل اللاعب الغاني أترام في صدارة الهدفين بـ12 هدفاً وهو لم يشارك في آخر ثلاثة أشهر مع فريقه الشباب بسبب الإصابة ولم يستطع أحد أن يسجل مثل ذلك.. وأعتقد أن ذلك لم يكن جيداً بالنسبة لنا كلاعبين سعوديين ولكن تغير الحال في الموسم الماضي بعد أن شهد تنافساً كبيراً من قبل اللاعبين السعوديين واستطاع ناصر الشمراني أن يحقق لقب الهداف وهو لاعب كبير يستحق ذلك.

* هل وجدت فوارق ببن تجربتك السابقة مع فريق الاتحاد والحالية مع فريق نجران؟

- بالنسبه لي أعتقد أن اللاعب هو من يؤقلم نفسه فعندما يخرج اللاعب من نادٍ كبير إلى نادٍ صغير فيجب عليه أن يعيش الوضع الحاصل في النادي الصغير حتى يحقق النجاح.. لكن إذا حاول أن يعيش الأوضاع التي كان يعيشها في النادي الكبير فسيتعب وستقل فرصة نجاحه وبالنسبة لي.. عشت في نادي نجران بأوضاعه وكذلك عشت في نادي الاتحاد بأوضاعه والحمد لله أنني توفقت مع الناديين.

* وهل تعتقد أن تألقك مع نادي نجران جعل المسئولين في نادي الاتحاد يندمون على إبعادك؟

- أول شيء لم يكن هنالك إبعاد أو استغناء لأني أنا من طلب الرحيل بسبب ظروفي العائلية وخرجت من الاتحاد وعقدي ساري المفعول وقدَّرت الإدارة الاتحادية وضعي وتمَّ إلغاء عقدي بتفاهم مع الإدارة الاتحادية.. وأحب أن أقدم لهم شكري ولم تكن لدي النية للعودة مجدداً إلى مزاولة الكرة.. لكن نادي نجران أعاد اكتشافي مرة أخرى واستطعت أن أنافس على لقب الهداف وكذلك وصافة نجم الموسم الماضي وأتمنى أن يكون الموسم القادم مميزاً لي.

* وهل سيكون الموسم الأخير؟

- أتمنى أن يكون هو الموسم الأخير لي لأني أرغب الاعتزال ولا أعلم ماذا يحدث في نهاية الموسم فلكل حادث حديث.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد