Al Jazirah NewsPaper Thursday  14/08/2008 G Issue 13104
الخميس 13 شعبان 1429   العدد  13104
شباب وناشئو الهلال يواصلون التحضير للموسم الجديد

كتب - فهد السبيعي:

يواصل فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الهلال معسكره الإعدادي لخوض غمار بطوله كأس الأمير فيصل بن فهد للناشئين والذي يقيمه منذ أيام في مقر النادي تحت إشراف المدرب الوطني ممدوح الدوسري وذلك بتدريبات صباحية ومسائية من أجل رفع درجة الانسجام بين اللاعبين الذين تم تسجيلهم مؤخراً مع بقية زملائهم لاعبي الفريق وكانت التدريبات قد تركزت على الجوانب اللياقية والبدنية مع بعض المحاضرات من قبل مدربي الفريق وحثهم على الاستفادة من فترة المعسكر لتنمية مهاراتهم في ظل الاهتمام الكبير الذي يجده اللاعبين من قبل الإدارة المشرفة على الفريق.

ومن المقرر أن يخوض الفريق أولى مبارياته التجريبية مع فريق الرياض من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين وإعداد التقرير من قبل الجهاز الفني الذي يستعد لاستقبال مدربه كورباك خلال الأيام المقبلة قادماً من إجازته السنوية. وينتظر أن تنهي قريباً الإدارة الهلالية التعاقد مع أحد مدربي الحراس الوطنيين للعمل ضمن الجهاز الفني للفريق.

الجدير بالذكر أن الهلال يلعب إلى جانب كل من أندية النصر والشباب والطائي في المجموعة التي ستنطلق منافساتها في الرابع من شهر رمضان. وكان الفريق قد استقبل لاعبوه الدوليون الذين عادوا للفريق بعد أن حققوا مع المنتخب السعودي للناشئين بطولة كأس الخليج الخامسة والتي أقيمت مؤخرا في مدينة أبها كما حقق حارس المرمى عبدالله السديري جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة ذاتها.

على صعيد آخر واصل شباب الهلال استعدادهم كذلك للبطولة كأس الأمير فيصل بن فهد للشباب تحت إشراف المدرب الأرجنتيني فرناندو دزمنغو وسط غيابات لبعض اللاعبين الذين تم استدعاؤهم لمنتخب المملكة للشباب الذي سيقيم معسكره القادم في المنطقة الشرقية استعداداً لمنافسات مجموعته في كأس آسيا والتي سيستضيفها هناك في شهر ذي القعدة القادم خاصة على أن يجري بعض اللقاءات الودية مع بعض الأندية التي يتم مخاطبتهم حالياً إضافة إلى لقاء مع ناشئي الفريق.

من جانب آخر صدر جدول بطولة الأمير فيصل بن فهد لدرجة الناشئين وكان ترتيب المجموعات كالتالي:

المجموعه الأولى: الهلال - الشباب - النصر الطائي.

المجموعه الثانية: الأهلي - الاتحاد - الوحدة - الانصار.

المجموعة الثالثة: حطين - الاتفاق - الفتح - الأخدود.

وستكون أول مباراة لفريق الهلال يوم الجمعة 5-9- 1429 مع فريق الطائي في حائل في الساعة العاشرة مساء. والمباراة الثانية مع فريق الشباب يوم الخميس 11-9 - 1429 الساعة العشرة مساء.. والمباراة الثالثة مع فريق النصر يوم الأربعاء 17-9-1429 في الساعة العاشرة مساء.. أما مباريات الإياب فستكون على النحو التالي:

يوم الخميس 9-10- 1429 مع فريق الطائي في الرياض في الساعة الثالثة والنصف العصر، ويوم الجمعه 17-10-1429 مع فريق الشباب في الرياض الساعة الثالثة والنصف، ويوم الخميس 23-10- 1429 مع فريق النصر في الرياض الساعة الثالثة والنصف عصر. أما موعد الدور نصف النهائي فقد حدد يوم الجمعة 2-11-1429، فيما سيكون الموعد النهائي يوم الجمعة 9-11- 1429هـ.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد