Al Jazirah NewsPaper Friday  08/08/2008 G Issue 13098
الجمعة 07 شعبان 1429   العدد  13098
إدارة القادسية تنفي مديونيتها وتطالب أصحاب الحقوق بمراجعتها

الدمام - سامي اليوسف

أصدر نادي القادسية بيانا صحافيا نفى فيه أن تكون خزينته ترزح تحت وطاة الديون أو الالتزامات المالية لأي جهة خارجية أو داخلية. وقال البيان القدساوي الذي حصلت (الجزيرة) على نسخة منه إن النادي قام بتسديد كافة الرواتب سواء للاعبين المحترفين أو الهواة وكذلك منسوبي النادي من موظفين وإداريين حتى تاريخ رجب 1429هـ الموافق يوليو 2008م. وطالب البيان القدساوي بمن لديه حق في ذمة النادي أن يراجع الإدارة لتسديده.

وفي السياق ذاته استغرب إداري قدساوي سابق البيان القدساوي مشيراً إلى أن اللاعب المخضرم في الفريق الأول لكرة القدم عبده حكمي جدد عقده الاحترافي مع الإدارة القدساوية المستقيلة برئاسة جاسم ياقوت ولم يتسلم حتى الآن ريالاً واحداً من قيمة العقد ويقول (كيف تدعي الإدارة القدساوية تبرئة نفسها من الالتزامات المادية وهي لم تعطِ اللاعب عبده حكمي حقه). وكان محمد الرتوعي المرشح ضمن مجموعة الدكتور خالد الدوسري قد كشف في مؤتمر الأخير مديونية الإدارة السابقة.

من جهة أخرى تقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية فريق النصر في مباراة ودية مساء الأحد المقبل في إطار معسكر الأخير المزمع إقامته في المنطقة الشرقية تحسباً للمشاركة في البطولة الخليجية للأندية أبطال الدوري والكأس.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد