Al Jazirah NewsPaper Monday  04/08/2008 G Issue 13094
الأثنين 03 شعبان 1429   العدد  13094
انطلقت عصر أمس في أبها
منتخبنا يفتتح بطولة الخليج للناشئين بثلاثية في مرمى البحرين

أبها - محمد الخيري

تخطى منتخبنا للناشئين نظيره البحريني بثلاثة أهداف مقابل هدف تناوب على تسجيلها كل من عبدالله حافظ (34) ومصعب العتيبي (43) ومعتز الهوساوي ( 66) من ضربة جزاء وحصل اللاعب فيصل الدوسري من البحرين على البطاقة الحمراء في الدقيقة 65 فيما سجل البحرين هدفه في الدقيقة الأخيرة في اللقاء الثاني من بطولة الخليج الخامسة لكرة القدم للناشئين تحت 17 سنة والمقامة حالياً على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة وبحضور رؤساء الوفود والأمين العام المساعد عبدالله السهلي مدير البطولة.

وكان منتخب الإمارات قد استهل مبارياته بفوز صريح على نظيره العماني بهدفين دون رد تناوب على تسجيلها كل من عبد الله عيسى (5) ومحمد خوري (72) والذي شهد طرد لاعب المنتخب العماني سعيد الطالعي.

كسب الإمارات نقاط عمان الثلاث بمستوى فني سار بجوار النتيجة ولو أنه لم يظهر في الشوط الأول بالشكل المطلوب، غير أن هدفه المبكر عن طريق اللاعب عبد الله عيسى في الدقيقة الخامسة سير المواجهة كما يرغب الإمارات رغم محاولات وسوء طالع مهاجمي عمان.

وفي الشوط الثاني عدل الإمارات من أسلوب لعبه فهيمن على منطقة الوسط حتى أحرز هدف التقدم الثاني عن طريق اللاعب محمد الخوري (72) مما أجهض معظم أحلام عمان في التعديل وأدى لطرد لاعبه سعيد الطالعي في آخر اللقاء.

وبذلك حصل الإمارات على أول ثلاث نقاط في البطولة باستحقاق.










 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد