Al Jazirah NewsPaper Monday  04/08/2008 G Issue 13094
الأثنين 03 شعبان 1429   العدد  13094
فواصل

* لا يمكن التشويش على صفقة الأهلي مع اللاعب حسن الراهب والادعاء بأنه خطفها من الوحدة، فاللاعب معروض للانتقال منذ مدة طويلة ودخلت عدة أندية للفوز به ومن ضمنها الأهلي والوحدة والاتفاق، ولا يمكن لإدارة الوحدة أن تداري فشلها في كسب الصفقة بالادعاء على الأهلي.

* * *

* اللاعب البنيني رزاق اتوموسي الذي تعاقد معه النصر مؤخراً أدخل القلق في نفوس محبي العالمي بعد ظهوره بمستوى متواضع خلال معسكر الفريق في الإسكندرية، وكذلك الحال بالنسبة للاعب الاتحاد نور الدين بخاري الذي اكتشف المدرب كالديرون بعد التدريبات الأولى للفريق في معسكر أبها أنه لم يلمس الكرة منذ أكثر من عام..!! أكثر ما يخشاه عشاق النصر والاتحاد أن يكون فريقاهما قد تعرضا لمقالب ساخنة من سماسرة نهبوا أموال الناديين وورطوهما بلاعبين مقلبين.

* * *

* اختلفت مبررات تراجع الاتفاق عن إقامة معسكر الفريق في تونس، حيث ظهر مبرر عدم قناعة المدرب بموقع المعسكر وتدني مستوى التجهيزات فيه كما قيل بأن السبب هو عدم وجود حجوزات طيران للعودة إلى الدمام، وأضيف سبب ثالث وهو عدم حصول المدربين واللاعبين الأجانب على تأشيرات دخول إلى تونس. ويبقى السبب الحقيقي معلوماً لدى الإدارة الاتفاقية فقط.

* * *

* فوجئت الجماهير الرياضية السعودية بالكم الهائل من الإصابات التي يعاني منها نجوم الأخضر الذين قضى معظمهم غالبية وقت المعسكر الحالي في التشيك في علاجها وبالأخص ثنائي الهجوم ياسر القحطاني ومالك معاذ. نسأل الله عزَّ وجلَّ أن يعجّل بشفاء لاعبي منتخبنا لينخرطوا في التدريبات ويكونوا في أفضل حالاتهم الفنية والبدنية والذهنية عند بدء المنافسات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا.

* * *

* حقق اللاعب السعودي الكبير حسين عبدالغني حضوراً لافتاً في أول ظهور له مع ناديه الجديد نيوشاتل السويسري، حيث لعب عشرين دقيقة قدَّم خلالها لمحات فنية رائعة أعجبت مدرب فريقه والحضور ولوحظ عليه الانسجام الكبير مع زملائه مما يشير إلى أن وضعه مع هذا الفريق سيكون مميزاً جداً.

* * *

* سمو الأمير فيصل بن تركي الساعي بقوة نحو رئاسة نادي النصر سوف يجد النادي عندما يتسلّم قياداته في أفضل حالاته الإدارية والتنظيمية والمالية، كما أن الفريق الكروي يعيش حالة تطور متقدمة جداً مما سيسهل المهمة ويعزّز فرص النجاح أمام سموه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد