Al Jazirah NewsPaper Monday  28/07/2008 G Issue 13087
الأثنين 25 رجب 1429   العدد  13087
مجرشي أزال المسامير من قدمه
اختتام فعاليات المركز الصيفي الثاني لذوي الاحتياجات الخاصة بنادي الشباب

كتب - سلطان الجلمود

احتفلت اللجنة الثقافية والاجتماعية بنادي الشباب مساء أمس الأحد باختتام فعاليات مركزها الصيفي الثاني لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بحضور سعادة الأستاذ منصور الخضيري وكيل الرئيس العام لشئون الشباب والأستاذ عبدالرحمن الناصر مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة الرياض ونائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ تركي الخليوي والأستاذ محمد الربيعة من منسوبي بنك الرياض.

وقد افتتحت فعاليات الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها أحد الطلاب المشاركين، تلا ذلك كلمة الطلاب والتي من خلالها أشاد احد الطلاب بإدارة نادي الشباب وجهودها التي بذلتها من أجل سعادتهم.عقب ذلك قدم عرض مصور عن أنشطة وفعاليات المركز تفاعل معها الحضور، كما اطلع الضيوف على معرض لعدد من اللوحات قام برسمها الطلاب.

من جهته أشاد الأستاذ منصور الخضيري وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب بإدارة نادي الشباب وفي مقدمتها الأستاذ خالد البلطان رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس إدارته.

وقال سعادته: إن نادي الشباب ليس بنموذجي فقط أنما يحمل رسالة هامة تجاه المجتمع عامة وفئة الشباب وذوي الاحتياجات خاصة وأضاف: أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب وعلى رأسها الأمير سلطان بن فهد تعتز بجهود النادي وبرامجه الهادفة التي يقدمها لذوي الاحتياجات الخاصة خاصة خلال فصل الصيف، مؤكدا على أن هذا الأمر غير مستغرب على إدارة النادي الذي يعد نموذجا يجب أن يحتذى به من قبل بقية الأندية مشيدا بجهود اللجنة الثقافية والاجتماعية برئاسة الدكتور فهد العليان واعتبرها نموذجية في أنشطتها وبرامجها التي تقدمها للمجتمع، مبينا أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب حريصة على دعم مثل الأنشطة التي تقدمه اللجنة الثقافية بنادي الشباب.

وأبان الأستاذ منصور الخضيري أن الرئاسة العامة تلقت العديد من الإشادات بنادي الشباب من أسر الأطفال مطالبين بضرورة تعميم فكرة المركز الصيفي الذي استحدثه نادي الشباب على بقية أندية المملكة ولذلك لتعميم الفائدة على الجميع.

وفي ختام فعاليات الحفل تم تكريم الطلاب المشاركين بتوزيع الهدايا والجوائز كما تم تكريم الجهات الراعية للمركز حيث تم تكريم الجزيرة الراعي الإعلامي للمركز.

من جانب آخر واصل الفريق الكروي يوم امس تدريباته حيث كثف المدرب هاني انور الجرعات اللياقية قبل ان يشارك اللاعبون في مناورة ترفيهية بالكرة وشهد مران الامس مشاركة الثنائي نايف القاضي وزيد المولد في حين تقرر وصول الثنائي الأجنبي الثلاثاء القادم.

وكان اللاعب ناجي مجرشي قد أجرى يوم امس عملية جراحية تكللت بالنجاح ولله الحمد حيث تمثلت في إزالة المسامير من قدمه وسيواصل برنامجه التأهيلي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد