Al Jazirah NewsPaper Monday  28/07/2008 G Issue 13087
الأثنين 25 رجب 1429   العدد  13087
برنامج خاص لقياس نبض اللاعبين
الهلال يجري تدريباته وسط أجواء ممطرة وحماس كبير

كاستل روتو (إيطاليا) - مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال

في جو ممطر صباحاً ومساءً أجرى فريق الهلال الكروي تدريبيه الصباحي والمسائي في كاستل روتو الإيطالية، حيث استهل الروماني كوزمين مران الفريق الصباحي بتدريبات خاصة لعضلات البطن والصدر والجنبين استمرت نصف ساعة قبل أن يفرض ساعة من ممارسة لعبة الكرة الطائرة بالأقدام, بعدها انتقل المران إلى الجبال حيث خضع اللاعبون لتدريبات شاقة واختبارات لقياس قدرة التحمل لدى كل لاعب, وأضفت الأمطار التي واصلت الهطلان جواً من الحماس والتفاعل من الجميع على الرغم من صعوبة التدريبات ومشقتها.

وعلى صعيد متصل شهدت تدريبات الفريق المسائية حضوراً لافتاً من قبل الجماهير الإيطالية المقيمة في كاستل روتو, وكان لتزامن ذلك مع الإجازة الأسبوعية الرسمية في إيطاليا دور في ذلك.

هذا وبدأ المران المسائي للفريق بوضع جهاز خاص حول خاصرة كل لاعب؛ وذلك لقياس نبضات القلب والجهد ضمن برنامج القياسات الذي يشرف عليه الجهاز الفني بالتعاون مع الجهاز الطبي, إثر ذلك أخضع الروماني كوزمين الفريق لتدريبات تكتيكية خاصة بالهجوم من العمق والأطراف وتطوير حركة المدافعين.

هذا وقامت إدارة العلاقات العامة والإعلام ممثلة بالأستاذ ياسر الطلاسي وبإشراف مباشر من الأستاذ سامي أبو خضير عضو مجلس الإدارة والمشرف على العلاقات العامة والإعلام بتوزيع عدد من الهدايا التذكارية والشعارات والأعلام على الجماهير الإيطالية الحاضرة التي سعدت وأثنت على هذه البادرة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد