Al Jazirah NewsPaper Monday  28/07/2008 G Issue 13087
الأثنين 25 رجب 1429   العدد  13087
السيسي (رئيساً) وأبو عظمة (نائباً) والفودة للقدم والصندوق في إدارة أحد الجديدة

المدينة المنورة - علي الأحمدي:

اختار الأحديون أيمن أحمد السيسي رئيساً لناديهم من خلال اجتماع للجمعية العمومية بمتابعة وإشراف من المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمدينة المنورة وتم انتخاب عشرة أشخاص لعضوية المجلس هم: حامد رشيد الأحمدي وعلي فودة وطلال اللقماني ومحمد الهزاني ومحمد رشوان وحسن الشريف ومحمد جمعان الزهراني ومحمد سعود الزغيبي ومحمود درويش ومحمد نجيب أبو عظمة.

وقد عقد مجلس الإدارة الجديد اجتماعاً له عقب الجمعية العمومية مباشرة برئاسة الرئيس الجديد أيمن السيسي تم فيه توزيع المناصب حيث اختير الدكتور محمد نجيب أبو عظمة نائباً للرئيس وعلي فودة أميناً للصندوق وحامد رشيد الأحمدي أميناً عاماً وحسن الشريف متحدثاً رسمياً كما تم تكليف علي فودة مشرفاً على كرة القدم ومصطفى القبلي مشرفاً للسلة. هذا ولم تسلم الجلسة من بعض المناوشات ولاسيما من قبل المرشح الثاني لمنصب الرئاسة ماشع الجابري الذي قال بعد خسارته: لم أكن أتوقع ما جرى وما حدث لا يطابق ما لقيته من وعود سابقة بالوقوف إلى صفي والمح عبر شيك كان يحمله معه (بمليوني ريال) بأنه كان صادقاً في دعمه للنادي لو تم اختياره رئيساً.

- حضر اثنان وعشرون عضواً ممن يحق لهم التصويت في الجمعية، اختار واحد وعشرون منهم السيسي وذهب صوت واحد للجابري.. من جهة ثانية يعقد الرئيس الجديد مؤتمراً صحفياً للتحدث عن برنامج عمله خلال الفترة القادمة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد