Al Jazirah NewsPaper Monday  28/07/2008 G Issue 13087
الأثنين 25 رجب 1429   العدد  13087
رفع الفرق المشاركة إلى 12 وزيادة فرق القطاعات العسكرية
اللجنة المنظمة لبطولة كلية اليمامة الرمضانية الرابعة تبدأ استعداداتها

بدأت اللجنة العليا المنظمة لبطولة كلية اليمامة الرمضانية جدول أعمالها الخاص بتنظيم الدورة الرابعة برئاسة عميد الكلية الدكتور أحمد بن محمد العيسى ورؤساء اللجان الفرعية في البطولة.

وتقرر خلال الاجتماع رفع فرق البطولة من ثمانية فرق إلى 12 فريقاً إلى جانب دعم مشاركة القطاعات العسكرية إلى جانب أندية المنطقة الوسطى كما قدمت كلية اليمامة الدعوة لأندية الاتحاد والاتفاق للمشاركة.. كما تعكف اللجنة التنظيمية حالياً برئاسة الأستاذة سارة معوض مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة على مخاطبة الاتحاد السعودي لكرة القدم لتكليف لجنة الحكام بانتداب حكام البطولة التي تطبق قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم منذ دورتها الأولى.. وقدمت اللجنة دعوتها لجميع الأندية الراغبة بالمشاركة التسجيل لدى مركز اليمامة الرياضي مشيرة إلى أن الخطة المبكرة للبطولة ستجعلها حدثاً يحمل الكثير من المفاجآت من بينها جوائز الجماهير ومشاركة عدد من النجوم البارزين.

وبيَّنت معوض أن كلية اليمامة تنظم سنوياً هذا الحدث الرياضي من باب مشاركة العقل للبدن في الإبداع مشيرة إلى أن هذه البطولة حققت في دوراتها السابقة الكثير من النجاحات بمشاركة جميع أندية العاصمة الهلال والنصر والشباب والرياض وسدوس وعدد من الفرق الخاصة ذات التنظيم الرسمي.

من جهتها أنهت اللجنة الفنية بقيادة الأستاذ فهد القحيز إعادة صياغة أحكام وشروط البطولة والإعداد المبكر لجدول البطولة كي تعطي فائدتها الكاملة للفرق والأندية المشاركة، كما تم توجيه الدعوة لعدد من نجوم الكرة السعودية لحضور فعاليات البطولة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد