Al Jazirah NewsPaper Friday  25/07/2008 G Issue 13084
الجمعة 22 رجب 1429   العدد  13084
كواليس

- في أول تصريح صحفي له بعد وصوله قال المحترف العربي في صفوف الفريق الغربي إنه يرحب بالجلوس على مقاعد البدلاء..!! عشاق النادي القلقون من هذه الصفقة رددوا: اللي هذا أوله ينعاف تاليه.

* * * *

- المسؤول الإداري عن الفريق الذي يقيم معسكراً خارجياً في إحدى الدول ظهر كما لو كان مراهقاً بملابسه المزركشة والملونة.

* * * *

- في المعسكر الخارجي تم ضبط أحد لاعبي الفريق يمارس التدخين خلف المدرجات وقبل أداء التدريبات.

* * * *

- ما زال الإداري المبعد يمارس مضايقة الإدارة الحالية بتدخله في شؤونها ومحاولة الظهور في الصورة مع كل حدث جميل تصنعه الإدارة.

* * * *

- الفكر والثقافة الجديدة التي وعد النائب بزرعها في النادي والتي من أهدافها القضاء على الظواهر الصوتية الكاذبة في النادي ضربته في مقتل وهي تضعه خارج حسابات النادي واهتماماته لذلك بدأ في شن حملاته على الإدارة للإساءة لها وتشويه عملها.

* * * *

- أفسدوا علاقة المهاجم بناديه عندما حرّضوه على التمرد ومقاطعة التدريبات إذا لم توافق الإدارة على انتقاله أو إعارته.

* * * *

- الإخلال بالتركيبة الشرفية كان واضحاً منذ البداية بهدف اختطاف النادي والانفراد به ولكن المخطط فشل ولم يدم الاختطاف طويلاً ولم يجد صاحب المخطط من يدافع عنه سوى أولئك القلة ممن يتلقون عطاياه وهباته.

* * * *

- تساءلوا عن أسباب غياب قائد الفريق ولاعبين آخرين عن التدريبات الأولى الإعدادية للفريق ليأتيهم من يخبرهم بأن إلغاء المعسكر الخارجي في البلد الأوروبي البارد هو الذي يقف وراء ذلك الغياب.

* * * *

- لن يستطيع المدرب تطبيق خطته بإحلال الوجوه الجديدة مكان المستهلكة، فاللاعبون الخبراء بإسقاط المدرب سيكونون له بالمرصاد.

* * * *

- ما زال النرجسي يربط اسمه مع لاعب ناديه المعتزل في محاولة منه لإيهام الصغار والبسطاء بأنه يحتل نفس المكانة في مسيرة النادي وتاريخه.

* * * *

- محاولات إقحام مذيعي ومقدمي قناة النادي ضمن طاقم القناة الحكومية لن يكتب لها النجاح ولن يلتفت مسؤولو القناة الحكومية لتلك الأصوات المتعصبة التي تسعى لتعيين مشجعين وحملة أعلام وطبول في الجهاز الحكومي الرسمي.

* * * *

- المحامي المبتدئ أخطأ في طريق الشهرة الذي أراد المشي فيه لعله يصل إلى موقع متميز، حيث قوبلت أحاديثه بالرفض والاستهجان.

* * * *

- السمسار التزم الصمت بعد انكشاف العرض الوهمي.

* * * *

- على طريقة حصلت على الشهادة الابتدائية بعد الثانوية قال النرجسي صاحب التأهيل العلمي المتواضع إنه حصل على الدبلوم بعد الماجستير..!!

* * * *

- مسؤول التحرير المهني الجديد أوقف الخزعبلات والهرطقات التي كانت تمتلئ بها المطبوعة ويكتبها ثلة من المتعصبين وخريجي منتديات الإنترنت.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد