Al Jazirah NewsPaper Friday  25/07/2008 G Issue 13084
الجمعة 22 رجب 1429   العدد  13084
خلال رعايته حفل الزواج الجماعي
الأمير عبدالرحمن بن ناصر يعلن إنشاء جمعية خيرية نسائية في الخرج

الخرج - مسفر القحطاني - عزيزة القعيضب

كشف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الخرج عن أنه سيتم في القريب العاجل إنشاء جمعية خيرية نسائية بالمحافظة. جاء ذلك خلال رعايته حفل الزواج الجماعي الأول لمئة شاب وفتاة الذي أقامته جمعية البر الخيرية بالخرج مساء أمس الأول بمقر الجمعية بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالرحمن بن ناصر وأمين عام مؤسسة إبراهيم بن عبدالعزيز آل إبراهيم الخيرية الأستاذ عبد الله إبراهيم الفواز.

وأضاف سموه أن هذه الليلة من الليالي السعيدة على محافظة الخرج إذ نحتفل معاً على تكوين 50 أسرة والأسرة ينتج عنها المجتمع، وشكر سموه مؤسسة آل إبراهيم الخيرية على هذه البادرة الرائعة لاختيارهم الخرج في إقامة هذا المشروع النبيل وطالب سموه رجال الأعمال بالمحافظة أن يحذوا حذو هذه المؤسسة في دعم ومساندة الشباب.

هذا وقد بدئ الحفل بآي من الذكر الحكيم ثم كلمة الجمعية ألقاها أمين عام الجمعية الدكتور محمد بن عبدالله التميم أعرب فيها عن شكره لسمو محافظ الخرج على تشريفه لهذا الحفل كما وجه شكره لمؤسسة إبراهيم بن عبدالعزيز آل إبراهيم الخيرية والقائمين عليها على هذا المشرع الخيري الكريم.

بعد ذلك كلمة المؤسسة الخيرية ألقاها المشرف على الزواج الجماعي بالمؤسسة الأستاذ معاذ حمد الشبانة، أوضح فيها أن: هذا المشروع من خلاله نحقق مطلبا ملحا وهو تيسير تكاليف الزواج وإظهار روح التكامل بين أفراد المجتمع وأضاف بأن المؤسسة تهدف إلى زواج 1000 شاب بتكلفة 9 ملايين ريال على مستوى المملكة.

تلا ذلك مشاهدة عرض تسجيلي عن إنجازات الجمعية ثم بعد ذلك كلمة المتزوجين ألقاها نيابة عنهم عبدالله بن غازي الحربي وفي الختام تم تقديم درع تذكاري من الجمعية الخيرية لمؤسسة آل إبراهيم الخيرية بعدها قام سمو محافظ الخرج بتوزيع إعانة المتزوجين العينية والنقدية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد