Al Jazirah NewsPaper Friday  25/07/2008 G Issue 13084
الجمعة 22 رجب 1429   العدد  13084
خمس باقات للعملاء المميزين
زين تبدأ غداً السبت في طرح خدماتها

«الجزيرة» - زيد السبيعي

أكدت مصادر خاصة بـ(الجزيرة) من داخل أروقة شركة (زين) الشركة الفائزة بالرخصة الثالثة للاتصالات بالمملكة أن (زين) ستبدأ في تقديم خدماتها لعملائها ابتداء من غد السبت حيث تبدأ في الإعلان عن أسعار الأرقام المميزة التي ستطرحها الشركة. وأضاف المصدر أن هذه الأرقام سيتم تقسيمها إلى خمس باقات ولكل باقة سعرها ومميزاتها؛ فالباقة الأولى وهي (الماسية) ستباع بسعر مائة ألف ريال وستمنح العميل عشرة آلاف دقيقة مجانية بالإضافة إلى ألف رسالة نصية شهرياً ولمدة خمس سنوات. أما الباقة الثانية وهي (الزمردي) وقيمتها خمسون ألف ريال وسيتمتع صاحبها بخمسة آلاف دقيقة مجانية بالإضافة إلى خمسمائة رسالة نصية شهرياً ولمدة خمس سنوات أيضاً. والباقة الثالثة هي (الياقوتي) وستكون قيمتها عشرة آلاف ريال وستمنح العميل عشرة آلاف دقيقة مجانية بالإضافة إلى مائة رسالة نصية شهرياً ولمدة سنة. أما الباقة الرابعة فهي (الزفيري) وقيمتها ألفا ريال وستمنح عميلها مائتي دقيقة مجانية بالإضافة إلى خمسين رسالة مجانية شهرياً ولمدة سنة أيضاً. أما الباقة الخامسة والأخيرة فهي باقة (التوبازي) وقيمتها ألف ريال ومميزاتها مائة دقيقة مجانية وخمسة وعشرون رسالة نصية شهرياً ولمدة سنة. وأضاف مصدر (الجزيرة) أنه سيحق لكل عميل الاشتراك بثلاثة أرقام مميزة باسمه.

وأوضح أن جميع الدقائق المجانية لجميع الباقات هي للمكالمات الداخلية فقط وهي متاحة للاتصال بكل عملاء الهاتف الثابت والجوال وموبايلي إضافة على ذلك سيكون بمقدور كل عميل دفع 10% من قيمة هذه الأرقام المميزة على أن يدفع باقي القيمة خلال ثلاثين يوماً وفي حالة عدم السداد في المهلة المحددة سيكون من حق الشركة بيع الرقم لعميل آخر ومصادرة الدفعة الأولى الـ10%.

وأضاف المصدر أن عملاء الشركة سيكون بمقدورهم الاتصال على أي عميل لـ(زين) في 22 دولة بنفس تكلفة الاتصال المحلية. وقد اختارت الشركة مجموعة من الكوادر المؤهلة وقامت بتدريبهم لمدة خمسة أشهر رغبة من (زين) في أن يكون التعامل مع العميل في أرقى صورة وانتهجت الشركة أسلوباً جديداً في الترحيب بالعميل عن طريق خدمة العملاء (بصباحك زين ومساءك زين).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد