Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/07/2008 G Issue 13078
السبت 16 رجب 1429   العدد  13078
بعودته عاد البصر لوالدته
(الجزيرة) تشارك آل كليب أفراحهم بخروج السجين السعودي بقطر وبران آل كليب

نجران - حمد آل شرية

أقامت قبيلة آل كليب حفلاً بمناسبة وصول السجين السعودي بقطر وبران بن علي بن جعمل آل كليب لمنطقة نجران وتخلل الحفل بعض الزوامل والألوان الشعبية النجرانية احتفاءً بخروج ابنهم ووصوله لأهله وذويه.

الجدير بالذكر أن السجين السعودي بقطر وبران بن علي بن جعمل آل كليب قد أمضى أكثر من 12 عاماً في السجون القطرية، وقد كان لجهود صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في خروج وبران من السجون القطرية والذي وجه حفظه الله بأن تكون أول مقابلة لوبران مع والده ووالدته اللذين كانت مشاعرهما لا توصف عند مشاهدتهم لابنهم بعد الإفراج عنه والذي أمضى أكثر من 12 عاماً في السجون القطرية.. حيث فاجأت السلطات السعودية أسرة آل كليب عصر أمس الأول بإيصاله لمنزله الواقع في محافظة خباش 60 كم شرق مدينة نجران.

هذا وقد تحدث لـ (الجزيرة) وبران آل كليب موضحاً بأنه لا يقدر يوصف مشاعره ولا مشاعر أسرته وقبيلته في لحظة انهمرت فيها دموع الفرح بعد أن التم فيها شملهم بعد 12 عاماً رافعاً جزيل الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وصاحب السمو الملكي وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعده للشؤون الأمنية وهيئة حقوق الإنسان على جهودهم ومتابعتهم التي تكللت بخروجه.

وفي سؤال لـ (الجزيرة) عن شعور أهله عند لقائه بهم قال آل وبران لقد تضاعفت فرحتي عندما قابلت والدتي الكفيفة وعاد لها البصر بعد معانة طويلة مع مرض في العيون.

هذا ومن جانبه قال والد وبران إن فرحتي لا توصف بعودة وبران بعد 12عاماً قضاها في السجن أحمد الله على فضله وأرفع خالص الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية على جهوده ووقفته الصادقة التي أدخلت السرور على قلوبنا بعودة ابننا ففرحتنا لا توصف وأكبر دليل عودة البصر لوالدة وبران بعد عودته وهي كانت كفيفة. كما تحدث لـ (الجزيرة) رجل الأعمال جعمل بن وبران آل كليب فقال إننا عاجزون عن التعبير في هذه اللحظة وكل ما نود أن نقوله إن الله يحفظ لنا ولاة أمرنا ويديم على هذه البلاد الأمن والأمان ونرفع شكرنا وتقديرنا لسمو سيدي وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز على جهوده التي تكللت بالنجاح في عودة وبران لأهله وذويه.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد