Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/07/2008 G Issue 13071
السبت 09 رجب 1429   العدد  13071
عشر لجان لخدمة الأندية الصيفية بالرياض

«الجزيرة» - ماجد التويجري

كشف مدير مركز الإشراف على الأندية الصيفية التابعة للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض عبداللطيف السريع عن وجود عشر لجان عاملة في مقر مركز اللجان المشرفة على الأندية الصيفية بالاستاد الرياضي بطريق خريص بجوار رئاسة الحرس الوطني, ويقوم خلالها (73) مشرفاً وإدارياً على خدمة الأندية والعاملين فيها. مشيراً إلى أن ذلك يعد تطوراً لافتاً وكبيراً ونقلة نوعية في تنظيم مسيرة عمل الأندية الصيفية.

وأرجع السريع هذا التطور الحاصل في العمل الإشرافي على الأندية إلى حرص وزارة التربية والتعليم على تقديم رسالتها التربوية بأداء منظم يعتمد على التخطيط والتنظيم والتنفيذ والتقويم، وهي أساسيات العمل الإداري الناجح.

وبين السريع أن مهمة المركز تتمثل في متابعة الأندية والتواصل معها والإشراف على أنشطتها لتقديم الأفضل والمفيد والممتع للطلاب من خلال الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية.

وأوضح مدير مركز إشراف الأندية الصيفية أن المركز يعمل فيه لجان السكرتارية واللجنة المالية والإجازات ولجنة التجهيزات والخامات ولجنة شؤون الإشراف ولجنة المنافسات والرحلات واللجنة الرياضية ولجنة شؤون الأندية ولجنة التدريب واللجنة الإعلامية ولجنة التطوير.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد