Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/07/2008 G Issue 13068
الاربعاء 06 رجب 1429   العدد  13068
(ساب) يعيِّن التويجري مديراً عاماً للموارد البشرية

«الجزيرة» - الرياض

أصدر (ساب) قراراً بتعيين الاستاذ أحمد بن حمد التويجري مديراً عاماً للموارد البشرية اعتبارا من تاريخ 01- 07-2008م. ويأتي تعيين التويجري نظراً لكفاءته وتفانيه في العمل ودرجة تأهيله في إدارة الموارد البشرية إلى جانب خبرته العملية التي اكتسبها خلال فترة عمله بالبنك التي تزيد على 24 سنة. وتطبيقاً لاستراتيجية (ساب) بالسعي الجاد نحو إعداد وتأهيل وتطوير الكفاءات البشرية السعودية لتبوؤ المناصب القيادية بمختلف المجالات، والاهتمام بخلق الفرص القوية التي تمكن من بناء مستقبل أفضل.

وقد انضم التويجري للبنك عام 1984م، حيث تقلد خلال تلك الفترة عدة مناصب، كان آخرها المدير العام التنفيذي لاستراتيجية الموارد البشرية والمكافآت، حيث لعب دوراً رئيسياً وقيماً في تطوير وتعزيز مشروع إعادة تنظيم الموارد البشرية.

هذا وقد عبر التويجري عن شكره وتقديره للمسؤولين في البنك على منحه الثقة الكريمة، وتكليفه بالقيام بإدارة الموارد البشرية في ساب الذي يعد واحداً من أبرز المؤسسات المصرفية في المملكة. ويأمل التويجري أن يكون عند حسن ظن المسؤولين وان يواصل مسيرة التطور وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للبنك.

يذكر أن (ساب) قد فاز بالعديد من الجوائز التقديرية لدعمه المستمر لبرامج السعودة والتوظيف واستقطاب الكوادر السعودية وتأهيلها، وكان من أبرز تلك الجوائز فوزه بدرع الأمير نايف للسعودة إضافة إلى فوزه بدرع معهد الإدارة العامة للسعودة لثلاثة أعوام.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد