Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/07/2008 G Issue 13068
الاربعاء 06 رجب 1429   العدد  13068
المجتمع الاقتصادي

الأستاذ ضيف الله بن محمد المرشدي رئيس الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة عفيف فجع صباح أمس بوفاة المغفورة لها بإذن الله تعالى والدته اثر عارض مفاجئ. (الجزيرة) تتقدم للمرشدي بأحر التعازي داعين العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

*****

الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة يقوم اليوم الأربعاء بزيارة تفقدية لمحافظة بلجرشي في إطار زيارات سموه التفقدية لمحافظات ومراكز المنطقة.

****

ضمن جولاته المستمرة لمحافظات ومراكز المنطقة سيطلع سموه على عددٍ من المشروعات القائمة بالمحافظة والالتقاء بأبنائه المواطنين وتلبية احتياجاتهم ومطالبهم.

****

الدكتور شويش بن سعود الضويحي المطيري محافظ الهيئة العامة للإسكان وعدد من مسؤولي الهيئة قاموا بزيارة إلى منطقة الحدود الشمالية بهدف الوقوف مباشرة على المواقع التي استلمتها الهيئة في المنطقة للبدء في تنفيذ المشروعات الإسكانية عليها، وعقد اجتماعاً مع وكيل إمارة عرعر صالح المحيميد حيث استعراض المشروعات المزمع تنفيذها في المنطقة واحتياجاتها من المشروعات الإسكانية.

*****

الدكتور محمد صالح بنتن رئيس مؤسسة البريد السعودي والدكتور أحمد محمد علي، رئيس البنك الإسلامي للتنمية وقعا بمقر البنك الإسلامي يوم أمس الأول اتفاقية مع لجنة الإفادة من الهدي والأضاحي تقوم بموجبها المؤسسة بتسويق وبيع سندات الهدي والأضاحي والصدقة والفدية الخاصة بمشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي عن طريق مكاتب مؤسسة البريد السعودي المنتشرة في كافة مناطق المملكة إضافة إلى البوابة الإليكترونية الخاصة بمؤسسة البريد السعودي.

****

عبد الرحيم نقي الأمين العام لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي مثل الأمانة العامة للاتحاد في (المؤتمر الثاني عشر لرجال الأعمال والمستثمرين العرب) الذي عقد في يونيو الماضي، في بيروت.

وقد بحث المؤتمر على مدار يومين عدداً من الموضوعات التي تتضمن البيئة الاستثمارية في الدول العربية وتطويرها، والدور المستجد لمجتمع الأعمال في ترويج الاستثمار عربياً، ومقومات ومعوقات الاستثمار في الدول العربية من وجهة نظر مستثمرين وطنيين وعرب وأجانب.

*****

صالح بن علي التركي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة أشاد بجهود الجمعية الوطنية للمتقاعدين في محافظة جدة وذلك في الحفل السنوي الذي أقامته الجمعية تحت شعار (التقاعد وقار وافتخار). حضر الحفل أكثر من 300 متقاعد من ممثلي القطاعين العام والخاص وعدد من أعضاء الغرفة وأصحاب العمال والمسؤولين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد