Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/07/2008 G Issue 13068
الاربعاء 06 رجب 1429   العدد  13068
توفر السيارات العائلية وفق المواصفات المطلوبة
الصقر للسيارات تواصل استعدادها لموديلات 2009م

صرح الشيخ محسن الهمامي مدير عام شركة الصقر للسيارات بأن الشركة كعادتها في كل عام بدأت مبكراً في الاستعداد للإجازة الصيفية التي تكثر فيها الطلبات على السيارات العائلية وهو ما يشكّل حاجة ملحة لعملائها، نظراً لما يتيحه الصيف بالنسبة لهم من فرص سانحة للاستمتاع ببرامج سياحية متنوعة داخلياً وخارجياً. وقال إن الشركة بادرت بتوفير هذه النوعية من السيارات وطرحت نوعيات بمواصفات خاصة لمن يطمحون دائمًا إلى التميز والخصوصية.

وأفاد الشيخ محسن الهمامي بأن الشركة تواصل استعدادها لاستقبال موديلات 2009م التي ستصل الشهر القادم بإذن الله وقد بدأت بالفعل في استقبال الطلبات للمواصفات والألوان الخاصة التي تلبي رغبات شريحة مهمة من عملائها.

وعن أسباب النجاح الذي حققته الشركة خلال الفترة الماضية ووصولها إلى هذا المستوى المتقدم في عالم السيارات الفارهة التي تعتبر علامة في مسيرة تطورها ذكر الشيخ الهمامي: إن الشركة ومنذ تأسيسها وضعت نصب عينيها هدفاً واضحاً ووضعت الخطط التسويقية التي تضمن الوصول إلى هذا الهدف وواصلت نجاحها عاماً بعد عام واستقطبت شريحة كبيرة من العملاء بعروضها المتنوعة والمتميزة لأنواع السيارات الفارهة.

وأكد على أن الثقة التي صارت أساساً واضحاً في التعامل بين شركته وعملائها تستحق أن تكون مثالاً يحتذى لأن الشركة اكتسبتها بالعمل الدؤوب وسعيها من أجل تحقيق هدفها في أن تكون الأقرب لعملائها والأكثر تعبيراً عن طموحاتهم في الرفاهية وهو ما صار علامة تميز مسيرة تطورها.

وتمنى الشيخ الهمامي في نهاية تصريحه أن تتمكن الشركة من تلبية جميع طلبات عملائها على السيارات العائلية والخاصة بالمواصفات المبتغاة ليقضوا معها إجازات ممتعة وشيقة.

ووعد بأن تكون شركته دائماً عند حسن ظنهم مبشراً بأنهم سيتمكنون قريباً من الحصول على الموديلات الجديدة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد