Al Jazirah NewsPaper Friday  04/07/2008 G Issue 13063
الجمعة 01 رجب 1429   العدد  13063
الأهلي يضغط على الإسماعيلي بورقة حسني للفوز بهاني سعيد

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي المصري أن هناك صفقة ستتم خلال الأيام القادمة بين النادي الأهلي والنادي الإسماعيلي تقضي بانتقال هاني سعيد ليبرو الفريق الأول بالإسماعيلي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم إلى النادي الأهلي مقابل أن يتنازل الأخير عن حقه في قضية اللاعب حسني عبد ربه. وأوضحت المصادر أن تأخر مجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة الكرة بالنادي في إصدار البيان الخاص بقضية حسني عبد ربه والخاصة بخلافات الأهلي مع نادي ستراسبورج الفرنسي يرجع إلى انتظارهم لرد النادي الإسماعيلي على صفقة انتقال اللاعب هاني سعيد إلى صفوف الأهلي خلال الفترة القادمة لتكون آخر صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

من ناحية أخرى توقع النقاد أن مجلس الإدارة المؤقت الذي يدير الأمور داخل النادي الإسماعيلي سوف يتجه للموافقة على هذه الصفقة التي ربما تغضب بعض جماهير الإسماعيلي التي ترفض تماماً انتقال أي لاعب من الإسماعيلي مباشرة إلى الأهلي ولكن المجلس المعين سيوافق على الصفقة لأنها ستنهى تماماً الصداع الدائم في رأسه والخاص بقضية حسني عبد ربه والصراع المستمر بين الإسماعيلي ونادي ستراسبورج والنادي الأهلي وهو ما جعل اللاعب يطلب الرحيل عن النادي والسماح له بالاحتراف الخارجي. وأكد النقاد أنه على الرغم من إبرام النادي الإسماعيلي اتفاقاً مع ستراسبورج بتنازل الأخير عن حقه في حسني عبد ربه إلا أن الإسماعيلي لم ينه المشكلة مع النادي الأهلي أحد أطراف النزاع والذي بدون تسوية الأمر معه يتعطل بيع عبد ربه لأي ناد آخر ومن ثم يفقد الإسماعيلي المقابل المادي من بيع عبد ربه.

وأضافوا أن نجاح إدارة الإسماعيلي في التعاقد مع اللاعب إبراهيم سعيد لاعب نادي أنقرة جودجو التركي والذي يجيد اللعب في أكثر من مركز منها مركز الليبرو حيث قاد اللاعب دفاع منتخب مصر في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2006 بالقاهرة والتي فاز فيها منتخب مصر باللقب وأن ذلك سيجعل إدارة الإسماعيلي توافق على انتقال هاني سعيد إلى الأهلي مقابل الإبقاء على لاعب مؤثر في الفريق هو حسني عبد ربه أو بيعه والاستفادة كاملة من العائد المادي. الجدير بالذكر أن أنباء ترددت مؤخراً عن توقيع هاني سعيد للزمالك إلا أن اللاعب لم يؤكد هذه الأنباء حتى الآن خصوصاً أن عقده مع النادي الإسماعيلي مستمر لموسم كامل ولا يحق له الانتقال لأي ناد آخر دون علم الإسماعيلي لأن ذلك سيعرضه للعقوبة المالية والإيقاف.. بينما يحق لهاني سعيد التوقيع لأي ناد بدون علم الإسماعيلي في يناير القادم على أن ينتقل إلى صفوفه بداية الموسم المقبل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد