Al Jazirah NewsPaper Friday  04/07/2008 G Issue 13063
الجمعة 01 رجب 1429   العدد  13063
د. المانع: صحة المواطن والدواء والجودة.. خطوط لن نقبل التقصير فيها

الجزيرة - أحمد القرني

أكد معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع بأن صحة المواطن والجودة والدواء وحسن المعاملة والالتزام بالعمل، خطوط حمراء لن نقبل أي تقصير فيها أو عذر.

جاء ذلك خلال لقاء معاليه مديري المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية بالرياض، بحضور وكلاء ووكلاء الوزارة المساعدين وبعض مديري العموم.

وأشار د. المانع إلى أنه سبق لمعاليه ووكلاء والوكلاء المساعدين بزيارات مفاجئه لهذه القطاعات في ساعات الصباح الباكر أثناء الدوام الرسمي للإطلاع على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين وانضباط حضور الموظفين، وتلمس احتياجات هذه المرافق من الأدوية والمستلزمات الطبية والقوى العاملة. وشدد معاليه على حسن استقبال المرضى والمراجعين الذي يعكس الصورة الحسنة للموظف، وتقديم الخدمة الصحية بمستوى عالي من الجودة بمهارة مهنية. فيما شدد ايضاً بمنع التدخين في مختلف القطاعات الصحية وعدم السماح به نهائياً لأي كان سواء من الموظفين أو المراجعين، للحفاظ على بيئة صحية خالية من الشوائب، وإنفاذاً لتوجيهات ولي الأمر يحفظه الله.

وأبان د. المانع بأن هذا اللقاء الأول بمديري المستشفيات والمراكز الصحية بالرياض، سيكون هناك لقاءات مماثلة لجميع مناطق المملكة للقاء المسئولين .




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد