Al Jazirah NewsPaper Friday  04/07/2008 G Issue 13063
الجمعة 01 رجب 1429   العدد  13063
وزير الشؤون الاجتماعية يتفقد مرافق الوزارة في حائل

حائل - عبدالعزيز العيادة

قام معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين يوم الثلاثاء الماضي بزيارة تفقدية لمرافق وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل وعدد من الجمعيات الخيرية بالمنطقة، وقد شملت زيارة معاليه جمعية الملك عبد العزيز الخيرية للخدمات الاجتماعية اطلع خلالها على مرافق مركز الأمير سلطان الاجتماعي التابع للجمعية الذي أنشئ على نفقة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام، كما التقى معاليه مع عدد من أعضاء اللجان العاملة بالجمعية وتجول داخل مرافق الجمعية.

كما قام معالي وزير الشؤون الاجتماعية بزيارة تفقدية لجمعية أجا النسائية الخيرية واطلع على الخدمات الاجتماعية والخيرية التي تقدمها الجمعية للمستفيدات منها. ثم زار معالي وزير الشؤون الاجتماعية دار المسنين التابع لجمعية حائل الخيرية الذي أنشئ بتبرع من رجل الأعمال محمد بن عبد اللطيف جميل وقد التقى معاليه نزلاء المركز واطلع على الخدمات التي يقدمها للمستفيدين منه.. كما شملت جولة معاليه التفقدية زيارة عدد من مرافق وزارة الشؤون الاجتماعية وشملت الضمان الاجتماعي والتقى معاليه الموظفين واطلع على الخدمات المقدمة للمستفيدين، واطمأن على سير العمل في الضمان الاجتماعي بحائل.

وقد أكد معاليه أن هذه الجولات التفقدية تأتي تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين لتفقد الخدمات التي تقدمها المرافق التابعة للوزارة مبينا اهتمام معاليه بكل ما يخدم المستفيدين ويطور الخدمات المقدمة لهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد