Al Jazirah NewsPaper Friday  04/07/2008 G Issue 13063
الجمعة 01 رجب 1429   العدد  13063
تمنح درجة البكالوريوس
مدير جامعة الإمام يوافق على افتتاح قسم العلوم بكلية المجتمع بشقراء

شقراء - محمد عبد الله الحميضي

وافق معالي مدير جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية على افتتاح قسم العلوم بكلية المجتمع بشقراء على أن يشمل ذلك القسم شعبة الرياضيات وشعبة الفيزياء وأن تكون الدراسة أربع سنوات ليحصل الطالب على درجة (البكالوريوس)، ويعامل الطالب معاملة الطالب الجامعي في جميع النواحي بما في ذلك استحقاقه للمكافأة الجامعية.

وقد اكد الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أن هذه المكرمة لأبناء الوطن هي إحدى المكرمات من قبل ولاة أمرنا في هذه البلاد، وذكر معاليه ان الموافقة على افتتاح قسم العلوم في كلية المجتمع بشقراء تحت اشراف كلية العلوم بالجامعة قد جاء ثمرة لما يلقاه التعليم عامة والتعليم الجامعي خاصة من الدعم اللا محدود في شتى الجوانب من لدن الحكومة الرشيدة، وأهاب معاليه بجميع شباب الوطن أن يستغلوا هذه الفرصة العظيمة التي تقدمها الدولة لهم خير استغلال وذلك ببذل الجهد والجد في التحصيل خدمة للدين ثم المليك والوطن.

كما عبر الدكتور عبدالله بن محمد السبيعي عميد كلية المجتمع بشقراء عن سعادته الغامرة بهذه المكرمة الغالية مفيدا ان كل مواطن في المحافظة وما جاورها من المحافظات يقف عاجزاً عن التعبير عما في صدره من عبارات الشكر والعرفان لقادة هذه البلاد الذين لم يألوا جهداً في توفير جميع جوانب الرفاهية لمواطنيهم في شتى المجالات.

ونقل د. السبيعي مشاعر الطلاب وأولياء أمورهم في المحافظة من ولاء وحب وشكر وعرفان لولاة أمرنا على ما قدموا ويقدمون من هبات ومكرمات وعلى ما شيدوا من صروح ولبنات للتعليم بمختلف المناطق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد