Al Jazirah NewsPaper Friday  04/07/2008 G Issue 13063
الجمعة 01 رجب 1429   العدد  13063
مجلس حي الهجلة بمكة يكرم أبناء السجناء

مكة المكرمة - متابعة - سليمان علي وهيب

بحضور مدير شرطة العاصمة المقدسة اللواء تركي القناوي ورئيس لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمكة المكرمة الدكتور عادل محمد نور غباشي وعدد من المسؤولين بالعاصمة المقدسة كرم مجلس حي الهجلة مساء يوم أمس الأول الثلاثاء الطلاب والطالبات الناجحين من أبناء السجناء في جميع المراحل، حيث أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بالقرآن الكريم ثم ألقى عمدة حي الهجلة الشيخ محمود بن سليمان بيطار رحب فيها بالحضور وأكد أن الحفل يأتي ضمن الجهود المبذولة من كل شرائح المجتمع لتحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي، وهنأ في كلمته الطلاب بنجاحهم في موسم الحصاد الدراسي داعياً لهم بمزيد من التفوق والتقدم في مسيرتهم العلمية.

بعد ذلك ألقى مدير شرطة العاصمة المقدسة كلمة ثمن فيها جهود القائمين على هذا الحفل مشيداً بالدور الاجتماعي الذي يقوم به كل شرائح المجتمع للالتفاف حول أبناء السجناء ومد يد العون والمساعدة لهم.

عقب ذلك ألقى الدكتور عادل محمد نور غباشي رئيس لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمكة المكرمة كلمة استعرض من خلالها الأعمال التي تقوم بها اللجنة في مختلف المجالات ومد يد العون والمساعدة لأبناء السجناء.

بعد ذلك تم تكريم الطلاب الناجحين في مختلف المراحل التعليمية والبالغ عددهم 250 طالبا وطالبة وتكريم بعض الجهات الداعمة للحفل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد