Al Jazirah NewsPaper Friday  04/07/2008 G Issue 13063
الجمعة 01 رجب 1429   العدد  13063
المنافسة تشتد وسط ترقب الجميع وبرعاية إعلامية حصرية ل«الجزيرة»
تواصل فعاليات الرياضة للجميع وسط اهتمام وحضور كبيرين

«الجزيرة» - المزاحمية

المنافسة تشتد بين المشاركين بفاعليات الرياضة للجميع واهتمام كبير من شباب المحافظة بالفعاليات والحرص على التواجد ومتابعتها عن قرب وحضور مكثف للجان والمشرفين على البرنامج من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب ومتابعة مستمرة من قبل سعادة محافظ محافظة المزاحمية الأستاذ عساف بن سيف العساف.. وقد اقيمت يوم أمس عدة نشاطات.. وفعاليات.. ومسابقات.. وفي نشاط كرة القدم.. كانت النتائج كالتالي:

نتائج مباريات اليوم الثالث لكرة القدم

المرحلة السنية الثانية

المباراة الأولى

1- فوز فريق ريال مدريد على فريق الأرسنال بهدفين لهدف، سجل هدفي ريال مدريد اللاعب عبدالعزيز عبدالله الجريذي واللاعب محمد زاهر وسجل هدف الأرسنال اللاعب محمد عائض القحطاني وكانت المباراة قوية من كلا الطرفين وقد حصل على لقب أحسن لاعب في المباراة لاعب فريق ريال مدريد عبدالعزيز الجريذي وهو من مواليد 1411هـ ويلعب في مركز الهجوم.

المباراة الثانية

2- فوز فريق ميلان على فريق ليفربول بهدف مقابل لاشيء سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب سلطان عبيد العتيبي وقد اختير أحسن لاعب بالمباراة اللاعب محمد حيلان بن لبدة من فريق ليفربول وهو يلعب في مركز الدفاع وهو من مواليد 1410هـ وقام بتحكيم مباريات اليوم لهذه الفئة السنية الكابتن سعد بن ناصر العويرضي وهو لاعب النادي السابق ومدرب الناشئين والشباب الحالي.

المرحلة السنية الثالثة

المباراة الأولى

1- فوز فريق ريال مدريد على فريق ليفربول بـ 12 هدفا مقابل لا شيء وكانت المباراة من طرف واحد وقد قام حكم اللقاء بطرد كابتن فريق ليفربول لسوء سلوكه وقد قررت اللجنة العليا المنظمة للدوري شطب فريق ليفربول لما بدر منهم حيث ان الركيزة الأولى للبرنامج هي الأخلاق الرياضية سجل الأهداف على التوالي أحمد بري 5 أهداف وخالد دبش 3 أهداف وخالد علي هدفان وعلي الدبلان هدفان وقد اختير أحسن لاعب بالمباراة حارس فريق ريال مدريد سالم الشامي وهو من مواليد 1410هـ.

المباراة الثانية

2- فوز فريق الأكاديمي على فريق روما بـ 5 أهداف مقابل لا شيء سجل الأهداف اللاعب عبدالرحمن القحطاني ثلاثة أهداف هاتربك وهدف لكل من حاتم الزهراني ونايف مذكر وقد اختير لاعب فريق الأكاديمي اللاعب عبدالرحمن محمد القحطاني كأحسن لاعب في المباراة وقام بتحكيم هذه الفئة السنية الحكم الكابتن خالد القرني وهو من الحكام الأكفاء في قيادة المباراة، وجدير بالذكر بأنه مكلف من قبل مدير عام المكتب الرئيس لرعاية الشباب بمنطقة الرياض وهو حكم درجة أولى.. حضر فعاليات البرنامج لهذا اليوم الأستاذ ناصر الناصر مدير عام الرياضة للجميع بالرئاسة العامة لرعاية الشباب ومقرر اللجنة التنظيمية الأستاذ محمد نابت السرحاني ومن المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الرياض الأستاذ سعد جرجير رئيس الشؤون الرياضية بالمكتب وقد تابع المباريات من مدرجات ملعب القدم بنادي المزاحمية جمهور غفير ومن المتوقع زيادة الاقبال الجماهيري خلال الفترة القادمة نظراً لحدة المنافسات المقبلة في لعبة كرة القدم بصفة خاصة والطائرة واليد وتنس الطاولة وسباق اختراق الضاحية بصفة عامة.. هذا وقد أعرب أمين عام النادي أ. سعود العمار عن سعادة مجلس الإدارة ومنسوبي النادي بتفاعل الجماهير والشباب في هذه التظاهرة الرياضية الضخمة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد