Al Jazirah NewsPaper Friday  04/07/2008 G Issue 13063
الجمعة 01 رجب 1429   العدد  13063
بالألعاب النارية وفرقة مزاجك صح
سياحي البدائع 29 يواصل تألقه لليوم الثاني

البدائع - فلاح الحمود- عبد الله الدهامي

يواصل سياحي البدائع 29 تألقه لليوم الثاني، حيث بدأت فيه البرامج تأخذ طريقها نحو الجمهور بطريقه رائعة اندمجت فيها المتعة والتشويق والفائدة. فظهر التواجد في مقر التنشيط السياحي كبيراً مانحاً للبرامج شعبية جديدة وتناغم معها المتلقي بشكل إيجابي ورائع؛ وكان للمتابعة الدقيقة من رؤساء واعضاء اللجان وتواجدهم منذ وقت مبكر أثر كبير في تنظيم مميز؛ كما أدت كافة الجهات الراعية والمشاركة أدوارها بشكل رائع ساهم في تألق سياحي البدائع 29.

(مزاجك صح)

أبدعت فرقة مزاجك صح في تقديم ألعاب حركية مسلية وأناشيد ومسابقات للطفل كانت محل إعجاب الزوار، وكانت الشخصيات في الفرقة (أبو سعد - شحرور - الأسد) تتنافس فيها لكسب تعاطف الأطفال في ظل، المفارقات في شخصية كل منهم، لكن اتفق الجميع على الحرفية الكبيرة التي تقدم فيها الفرقة عروضها ليلياً، ونافست في ذلك أبرز وأهم البرامج في سياحي البدائع 29 .

الزوار يتحدثون

تجولت (الجزيرة) في أروقة سياحي البدائع 29 والتقت بعدد من الزوار الذين طالبوا بنقل انطباعاتهم عن الفعاليات وابرامج والأنشطة ..

- ففي البداية تحدث الأستاذ إبراهيم بن حمد المقبل فقال: إن سياحي البدائع 29 بما يحتويه من برامج وأنشطة يعد متميز حقاً وجمع بين متعة وفائدة وبالتأكيد، فإن قادم الأيام سيشهد مفآجات من اللجنة للزوار ببرامج غنية، كما أن اليوم الذهبي المنتظر بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم، سيشهد ولا شك أروع البرامج وأهمها؛ وأشكر القائمين على التنشيط السياحي وأخص (الجزيرة) بالشكر على رسالتها اليومية التي زادت روعة سياحي البدائع 29 ..

- كما تحدث الأستاذ رائد سليمان العضيب فقال : إنها فرصة سعيدة أن تعود مهرجانات البدائع السياحية من جديد لإثراء ليالي الصيف في البدائع بفعاليات رائعة أمتعت الزوار، وأشكر اللجان العاملة على جهودها وصحيفة الجزيرة على تغطيتها المتميزة بالرسالة اليومية عن سياحي البدائع 29 ..

- كما تحدث عبد الرحمن الثنيان من محافظة رياض الخبراء فقال : انا قدمت متشوقاً بعد أن قرأت على صفحات الجزيرة عن برامج سياحي البدائع وتنوعها، ووجدت على أرض الواقع ما هو مطابق لما قرأت، وشاهدت التنظيم بصورة مميزة جداً واتضح حجم الجهود وقوة العمل الجماعي الذي ميز سياحي البدائع 29 واصبح مقصداً للزوار من خارج محافظة البدائع.

تفاعل النت

تتنافس الشبكات اللإلكترونية على نقل تفاصيل سياحي البدائع 29 إلاّ أن الرعاة الإلكترونيون (شبكة البدائع - ديوانية البدائع) قدما أدق التفاصيل والصور والبرامج واحتوى موقعيهما على تعليقات ومشاركات وأفكار بنّاءة وانعكس التنافس الإيجابي بين الموقعين على سياحي البدائع، وتلقى إبراهيم الزغيبي وسليمان المرشد مشرفا الموقعين ثناءً كبيراً من رؤساء اللجان نظير جهودهما في دعم الفعاليات.

روافد سياحي البدائع 29

تعتبر المسطحات الخضراء (الكورنيش الأخضر) على طريق الملك عبد العزيز أحد أهم روافد الأماكن في سياحي البدائع 29، حيث احتوى جلسات الشباب مع فعاليات المهرجان اليومية ووفرت البلدية خدماتها في تلك الأماكن خدمة للمواطن والمقيم؛ كما أن الحدائق العائلية (حديقة ميدان الاحتفالات؛ حديقة الديرة؛ حديقة النعايم؛ مضمار المشي) كانت ممتلئة وأصبح الجميع يخرج اليها في وقت مبكر لقضاء أجمل الأوقات وأمتع اللحظات في جو صيفي رائع ومتميز.

فاكهة المهرجان

تعتبر الألعاب النارية هي فاكهة سياحي البدائع 29 حيث زادت من روعة المهرجان واضاءت سماء البدائع بتشكيلاتها الفنية وتركزت مطالب الزوار على تكرار عرض الألعاب النارية في ختام كل يوم سياحي وما تزال اللجنة المنظمة تناقش ذلك امتثالاً لطلبات الحضور الكثيف لسياحي البدائع 29 .




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد