Al Jazirah NewsPaper Friday  04/07/2008 G Issue 13063
الجمعة 01 رجب 1429   العدد  13063
المجتمع الإقتصادي

صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة أعطى إشارة بدء فعاليات مهرجان (جدة غير 29)، وذلك بأبحر الجنوبية بمحافظة جدة. وأكد الأمير خالد الفيصل حرصه على تعزيز هذه النجاحات من خلال تشكيل مجلس التنمية السياحية بمحافظة جدة؛ ليكون بمثابة الإطار الشامل الذي يجمع كل الجهود ويرحب بكل المبادرات والأفكار ويسرع بوتيرة الأداء والإنجاز.

***

صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة نجران رعى نشاطات صيف نجران 29 لهذا العام، بحضور وكيل إمارة منطقة نجران محمد بن فهد بن سويلم، وذلك بمقر جمعية الثقافة والفنون بنجران. وتسلم درعاً تذكارية تقديراً لدعمه للسياحة في منطقة نجران.

***

يوسف الميمني عضو مجلس الشورى ورئيس مجلس الأعمال السعودي الإيطالي ترأس وفداً من رجال الأعمال السعوديين الذي شارك لأول مرة في فعاليات المؤتمر الأوروبي المتوسطي السادس الذي أقيم في مدينة ميلان الإيطالية. الوفد السعودي زار مدينتي ميلان وبولونيا، كما حضر عدداً من الفعاليات الاقتصادية وبحث سبل تعزيز التعاون التجاري والاستثماري بين البلدين.

***

المهندس عبد الكريم بن سالم الحنيني وكيل إمارة منطقة عسير حضر حفل تدشين الشراكة الاستراتيجية بين الجمعية التعاونية لمنتجي الدواجن بمنطقة عسير والهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي، وذلك في قرية ابن حمسان التراثية بمحافظة خميس مشيط. وقام وكيل الإمارة بتسليم الدروع التذكارية للمشاركين، ثم شاهد الجميع الحفل الشعبي المقام بهذه المناسبة.

***

المدير العام للزراعة بالزلفي المهندس عبد العزيز بن عبد الله السلمان شرف حفل ختام دورة تطبيقات الحاسب الآلي التي نظمتها وزارة الزراعة ممثلة بإدارة التطوير الإداري في مديرية الزراعة بمحافظة الزلفي بالتعاون مع أحد المعاهد المتخصصة. واعتبر السلمان أن الأمي في عصرنا هو الذي لا يتقن التعامل مع الحاسب، ووزارة الزراعة من خلال هذه الدورات تسعى إلى أن تكون في مصاف وزارات المملكة مواكبة للحكومة الإلكترونية.

***

الأستاذ محمد عبد الحميد عبد الحميد المدير المالي بالمستوصف السعودي الطبي ببريدة رزق هو والسيدة زوجته بمولودتهم الأولى التي اتفق على تسميتها (ياسمينا).

أبو ياسمينا أقام مأدبة كبيرة بمناسبة قدوم ياسمينا دعا إليها أطباء المستوصف والعاملين وعدداً من الأصدقاء والأقارب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد