Al Jazirah NewsPaper Friday  04/07/2008 G Issue 13063
الجمعة 01 رجب 1429   العدد  13063
رجع الصدى
صالح الفالح

جميل جداً أن يكون هناك صدى وتفاعل واهتمام يجده الكاتب من القراء لما يسطِّره يراعه وينثره من كلمات عبر زاويته من خلال موقع الصحيفة أو رسائل عبر (الإيميل).. وبغض النظر عن نوعية وطبيعة هذه الردود والتعقيبات التي ترد سواءً إيجابية وهادفة أو عكس ذلك.

يظل الكاتب يسعد ويبتهج كثيراً بأن هناك من يتابع كتاباته ويستقطع جزءاً من وقته لقراءتها، وما خطّه قلمه (المتواضع) من موضوعات مختلفة هي دائماً محل اجتهاد.. (فإن أصاب فله أجران.. وإن أخطأ فله أجر واحد) وهي في نفس الوقت تُحمِّل الكاتب مسؤولية عظيمة، وجسيمة في مواصلة الركض ورحلة الحرف والكلمة وعدم (الانتظار) أو التوقف وأخذ مزيد من النفس العميق بحثاً عن كل ما هو مفيد وإيجابي لخدمة مجتمعه الذي هو جزء منه..

فالقراء بالنسبة لكل كاتب سواءً أكان يومياً أو أسبوعياً هم بمثابة الوقود والمحرك والزاد الذي لا يمكن الاستغناء عنه ولا يستطيع الاستمرار ومواصلة رحلته التي اعتبرها (ممتعة) ومتعبة وشاقة في نفس الوقت وليست سهلة بدونه..

كما أن القارئ هو المشجع والمحفز المعنوي (القوي) له نحو مزيد من العطاء المتدفق.

فشكراً من الأعماق لأصدقاء الحرف وكل من تواصل معي وغمرني بالثناء الذي لا أستحقه.. فما أُقدمه هو جهد المقل.. وأرجو أن أكون عند حسن ظن الجميع.. (فإن أصبت فمن الله.. وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان).



لإبداء الرأي حول هذا المقال أرسل رسالة قصيرة SMS  تبدأ برقم الكاتب 6683 ثم إلى الكود 82244

 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد