Al Jazirah NewsPaper Monday  30/06/2008 G Issue 13059
الأثنين 26 جمادىالآخرة 1429   العدد  13059
أمير المدينة يزور الحناكية ويدشن عددا من المشروعات التنموية

المدينة المنورة - الحناكية - مروان عمر قصاص

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة حرص واهتمامات قيادة هذه البلاد وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بخدمة المواطنين ورعاية مصالحهم وتفقد أحوالهم وهو واجب علينا وقال سموه خلال التقائه بالمواطنين ضمن زيارته أمس الأحد لمحافظة الحناكية: إن هذه الزيارة تأتي في هذا الإطار ووجه سموه الجميع إلى مضاعفة الجهد لتوفير كل ما من شأنه راحة المواطن في أي مكان.

هذا وكان سموه قد قام أمس بزيارة تفقدية لمحافظة الحناكية رافقه خلالها معالي أمين المدينة المنورة المهندس عبد العزيز الحصين ومدير عام مكتب سموه الأستاذ سعد بن مرزوق السحيمي وعدد من المسؤولين.

وقد كان في استقال سموه محافظ الحناكية محمد بن عبد الله الرداس وقاضي محكمة الحناكية الشيخ معاود بن عايد العوفي ورئيس بلدية محافظة الحناكية سعد بن محمد العنزي ومدير شرطة محافظة الحناكية العميد صالح بن علي العروي وعدد من الأعيان بالمحافظة.

هذا وقد دشن سموه خلال الزيارة عدداً من المشروعات التنموية التي تخدم المواطنين بالمحافظة حيث دشن سموه مشروع سفلتة وأرصفة بمحافظة الحناكية ومشروع سفلتة طرق بالقرى التابعة للحناكية بتكلفة إجمالية قدرها 3.999.992 ريال ومشروع تسوير وإنشاء مغاسل للموتى بالمحافظة وقراها ومشروع سفلتة وأرصفة وإنارة بمحافظة الحناكية بتكلفة إجمالية قدرها 97334150 ريال.

كما دشن سموه مشروع حديقة الجرة بطريق القصيم القديم ومشروع محطة تنقية الآبار بالمديسيس الجنوبي وسيقوم بوضع حجر الأساس لمشروع خزان المياه الاستراتيجي وافتتح سموه المجمع القروي بالنخيل ومشروع تحليه مياه مركز هدبان الذي تكف ل به المستودع الخيري.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد