Al Jazirah NewsPaper Friday  27/06/2008 G Issue 13056
الجمعة 23 جمادىالآخرة 1429   العدد  13056
تعليم نجران يعتمد افتتاح 7 أندية صيفية لهذا العام

نجران - حسن القيسي

اعتمد حسن أحمد القربي المدير العام للتربية والتعليم في منطقة نجران افتتاح 7 أندية صيفية لهذا العام خلال العطلة الصيفية من 24 الجاري وحتى 5 شعبان المقبل.

وأشار القربي إلى أن الأندية الصيفية تستقبل أعضاء النادي من طلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية والمرحلة الجامعية وأن الوزارة وفرت في الأندية جميع الأنشطة التي تسهم في الارتقاء بقدرات الطلبة وإبداعاتهم وتستثمر أوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة مثل النشاط الاجتماعي والعلمي والفني والثقافي والكشفي والرياضي وغيرها من الأنشطة والمحاضرات والزيارات والرحلات الترفيهية والمهرجانات الشعبية وبرامج التواصل مع المجتمع المحيط.

وحث القربي أولياء أمور الطلبة إلى إشراك أبنائهم في الأندية واختيار النادي القريب من الحي التابعة لهم للاستفادة من الأندية وقضاء وقت الفراغ.

وفيما يلي مقار الأندية الصيفية:

نادي الملك عبد العزيز الصيفي حي الفهد ابتدائية ومتوسطة عبدالرحمن الداخل - نادي الملك عبدالله الصيفي أبا السعود، ثانوية ابن خلدون - نادي الأمير سلطان الصيفي، الفيصلية، متوسطة ابن تيمية - نادي الأمير مشعل بن سعود الصيفي، حي المشعلية، ابتدائية النواس بن سمعان - نادي تصلال الصيفي، حي تصلال، متوسطة أسامة بن زيد، النادي الصيفي بمحافظة شرورة الإمام الترمذي - المدرسة الصيفية لتحفيظ القرآن الكريم، بالخالدية، ابتدائية ابن كثير

لتحفيظ القرآن الكريم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد