Al Jazirah NewsPaper Friday  27/06/2008 G Issue 13056
الجمعة 23 جمادىالآخرة 1429   العدد  13056
الخارجية تفتتح فرعاً بغرفة جدة لإنجاز التأشيرات العاجلة لرجال الأعمال

جدة - «الجزيرة»

قرَّرت وزارة الخارجية افتتاح فرع جديد لها في مقر الغرفة التجارية الصناعية بجدة خلال شهر يوليو المقبل، بهدف تقديم خدمة التصاديق والتأشيرات العاجلة لمنسوبي بيت الأعمال والتيسير على المراجعين المنتسبين للغرفة، حيث سيصبح بإمكانهم إنجاز عملهم بمكان واحد وفي وقت قياسي.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها السفير صالح عبد اللطيف مساعد مدير فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة، ومحمد القرشي مدير إدارة التصاديق إلى مقر غرفة جدة أمس الأول، حيث التقى أمينها العام المستشار مصطفى أحمد كمال صبري ومدير العلاقات الحكومية عبد العزيز محمد القحطاني، وبحثا سبل التعاون المشترك بين الجانبين.

وأشار السفير صالح عبد اللطيف إلى أنه سيتم تعميد موظفين اثنين من قبل الوزارة للدوام في المكتب الذي ينتظر افتتاحه خلال الأسبوعين المقبلين، وأشاد بالجهود التي تبذلها غرفة جدة لمد جسور التعاون مع جميع الجهات الحكومية والذي يعود بالنفع على المواطنين والمقيمين، حيث سيصبح بإمكانهم القيام بزيارة واحدة لمقر الغرفة للحصول على التصاديق التجارية ثم تصاديق الخارجية، وسيوفر ذلك عليهم الوقت والجهد.

من جانبه.. اعتبر المستشار مصطفى أحمد كمال صبري أن الفرع الجديد لوزارة الخارجية يأتي ثماراً للتعاون المشترك بين الجانبين، وفي إطار السعي المتواصل لغرفة جدة للتعاون مع كافة الجهات ذات الصلة لتقديم أفضل الخدمات لأصحاب الأعمال والمراجعين من المواطنين والمقيمين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد