Al Jazirah NewsPaper Friday  30/05/2008 G Issue 13028
الجمعة 25 جمادى الأول 1429   العدد  13028
نواف بن فيصل يحضر اجتماعات لجنة العلاقات الدولية باللجنة الاولومبية الدولية

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية عضو اللجنة الأولمبية الدولية عضو لجنة العلاقات الدولية باللجنة الأولمبية الدولية تبدأ اليوم الجمعة بمقر اللجنة الأولمبية الدولية بلوزان اجتماعات لجنة العلاقات الدولية.

وستناقش اللجنة في اجتماعها العديد من المواضيع الهامة المدرجة على جدول أعمالها والتي يأتي من أبرزها مناقشة إطلاق برنامج (الطريق إلى الأمام) الذي يتعلق باستقلالية الرياضة واستقلالية الحركة الأولمبية.. كذلك الاطلاع على تقارير أنشطة إدارة التعاون الدولي والتنمية حول العلاقات مع الهيئات الدولية.

كما سيتم الاطلاع على التقارير الخاصة حول الأنشطة التي قام بها أعضاء اللجنة خلال هذا العام لتعزيز التعاون والتنسيق بين اللجنة والمنظمات والهيئات الدولية خاصة ما يتعلق بأنشطة اللجنة مع وكالات الأمم المتحدة وبرامجها.. إلى جانب متابعة برنامج (العطاء مكسب) الذي أطلقته اللجنة في العام الماضي بالتعاون مع المفوضية العامة للاجئين وكذا التعاون بين اللجنة ومنظمة (الرياضة والسلام) التي تأسست العام الماضي في إمارة موناكو.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد