Al Jazirah NewsPaper Friday  30/05/2008 G Issue 13028
الجمعة 25 جمادى الأول 1429   العدد  13028
اتحاد التنس يكرم أبطال (ديفيز) وأعضاءه السابقين

أقام الاتحاد السعودي للتنس حفلاً تكريمياً خاصاً لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتنس السابقين، وذلك بحضور سعادة الدكتور أحمد بن محمد السناني رئيس الاتحاد السعودي للتنس السابق وأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ سعود بن علي العبد العزيز والدكتور رشيد بن عبد العزيز الحمد والدكتور عبد الرحمن بن سعد العنقري رئيس الاتحاد السعودي للتنس في دورته الحالية وأعضاء مجلس الإدارة.

هذا وقد بدأ الحفل بكلمة لرئيس الاتحاد السعودي للتنس الدكتور عبد الرحمن بن سعد العنقري رحب فيها بالأعضاء السابقين للاتحاد وشكرهم على ما قاموا به من جهود في سبيل خدمة لعبة التنس بالمملكة.

ثم ألقى الدكتور أحمد بن محمد السناني كلمة شكر فيها رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتنس على إقامة هذا الحفل وعلى الاهتمام.. وقدَّم شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على الدعم الذي وجده مع زملائه في مجلس الإدارة السابق والذي من خلاله تم تحقيق العديد من الإنجازات.. وتمنى لمجلس الإدارة الجديد التوفيق والنجاح.

ثم ألقى الأمين السابق للاتحاد الدكتور رشيد بن عبد العزيز الحمد كلمة أخوية شكر فيها زملاءه السابقين والحاليين.. وأشاد بجميع من وقف معه إبان عمله في الاتحاد والمسؤولين برعاية الشباب.. وتمنى للاتحاد الجديد مزيداً من النجاح وللعبة التنس السعودي التقدم والازدهار.

ثم قام رئيس الاتحاد الدكتور عبد الرحمن بن سعد العنقري بتكريم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة السابقين بدروع تذكارية وهدايا عبارة عن ساعات يدوية مقدمة من شركة الغزالي للتجارة.

ثم قام الاتحاد السعودي للتنس بتكريم خاص لأفراد منتخب المملكة الأول الذين حققوا إنجازاً رياضياً كبيراً بفوزهم ببطولة مجموعتهم في تصفيات كأس ديفيز للتنس وتأهلهم للمجموعة الثالثة المتقدمة حيث قدم الاتحاد لهم مكافأة مالية وهم: اللاعب بدر المقيل، واللاعب فهد السعد، واللاعب عمر الثاقب، واللاعب صالح الراجح.. والكابتن فارح الصومالي والمدرب أحمد سعيد مهدي، والمحاسب محمد العتيبي، ورئيس الوفد عضو المجلس أحمد العلولا.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد