Al Jazirah NewsPaper Friday  30/05/2008 G Issue 13028
الجمعة 25 جمادى الأول 1429   العدد  13028
نجاح مميز لبطولة (الصغار لكرة السلة) السنوية في دورتها الثانية

جدة - حمود البقمي

حققت البطولة الدورية السنوية للصغار لكرة السلة، في دورتها الثانية نجاحاً مميزاً تمثل في العدد الكبير من المشاركين، والجمهور الغفير الذي تابع منافساتها في جدة، بمشاركة الأطفال من 8 إلى 12 سنة، تم تقسيمهم إلى 4 فرق، ضم كل فريق 7 أطفال.

وقدم (عسل الشفاء) أحد منتجات مجموعة السنبلة، جوائز قيمة للفائزين والمشاركين، وهدايا أخرى للجمهور والحكام نالت رضا الحضور وسعادتهم.

وأثناء الحفل الذي أقيم في ختام البطولة لإعلان النتائج، حصل فريق (العسل الذهبي) وهو الفريق الفائز بالمركز الأول على كأس البطولة وأجهزة MP3 حديثة لكل لاعب. كما تم توزيع جوائز قيمة على فريق (عسل الأكاسيا) الحاصل على المركز الثاني وبقية اللاعبين المشاركين بشكل عام.

وبهذه المناسبة، قال الأستاذ سامر كردي، نائب رئيس (مجموعة السنبلة): (سعدنا برعاية بطولة كرة السلة للسنة الثانية على التوالي، وقد زاد من سعادتنا ما حققته البطولة من نجاح خلال دورتيها، وما شهدته من إقبال من المشاركين والجمهور الذي طالب باستمرار إقامتها سنوياً).

وأضاف: (تكتسب لعبة كرة السلة شعبية كبيرة في أوساط الأطفال والشباب بسبب رفعها للياقة البدنية لممارسيها، وكذلك إمكانية ممارستها في مساحات صغيرة لا تحتاج إلى تجهيزات مكلفة، لا سيما داخل أفنية المدارس).

وأكد أن الشركه تحرص على التواصل مع الأطفال والشباب وتشجيع الرياضات التي يقبلون على ممارستها انطلاقا مما في العسل، بصورة عامة، من فوائد للرياضيين، وما يتوفر في (عسل الشفاء) من فوائد، بصورة خاصة، يمكنها أن تساهم بصورة فعالة في تكوين أجسام الرياضيين ومدهم بالطاقة الكافية لممارسة الرياضات المختلفة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد